مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
زيارات

فريق الاعتماد المؤسسي« مسار» يزور تقنية جدة

فريق الاعتماد المؤسسي« مسار» يزور تقنية جدة
https://www.alshaamal.com/?p=75639
تم النشر في: 1 ديسمبر، 2019 2:47 م                                    
54847
0
جزاء الشويلعي
صحيفة الشمال الإلكترونية
جزاء الشويلعي

يقوم فريق من المراجعين الخارجيين بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد التقني والمهني «مسار» ، بزيارة للكلية التقنية بجدة اعتبارا من اليوم الاحد وحتى الخميس من هذا الأسبوع وتهدف هذه الزيارة الى الوقوف على سير الاجراءات التي تحقق جودة التدريب من خلال قياس أدائها المؤسسي وجودة برامج التدريب التي تقدمها الكلية للمستفيدين والاجتماع مع المعنيين وتقييم أنظمة وممارسات الكلية ونتائجها على أرض الواقع.

وأكد عميد الكلية التقنية بجدة المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي أن هذه الزيارة تهدف لأجراء عملية التقويم لغرض الاعتماد المؤسسي للكلية وفق عدد من المعايير التي تتعلق بنظام الجودة والاطلاع على الإمكانات والتجهيزات الإدارية والتدريبية والإجراءات المختلفة وأساليب التدريب وعقد لقاءات بقيادات الكلية من عميد ووكلاء وفريق الجودة ، ورؤساء الأقسام التدريبية، ومدراء الإدارات المساندة، وأعضاء هيئة التدريب، والمتدربين، إضافة إلى مقابلة عينة من خريجي الكلية وكذلك عينة من جهات التوظيف . وقد بدأت الزيارة بكلمة ترحيبية لعميد الكلية وعرض مرئي عن الكلية ولقاءات مباشرة بأطراف العملية التدريبية وجولات ميدانية على المعامل والورش وقاعات التدريب .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>