مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

كافل تستقبل معالي نائب وزير الحج والعمرة

كافل تستقبل معالي نائب وزير الحج والعمرة
https://www.alshaamal.com/?p=19794
تم النشر في: 6 نوفمبر، 2018 2:13 م                                    
16865
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن داود الفايز معالي نائب وزير الحج والعمرة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح مشاط، وذلك خلال زيارته لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام.

وقد أعُد حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات من الذكر الحكيم ، ومن ثم كلمة ترحيبية من أحد الأبناء ، بعدها تم استعراض الفلم التعريفي لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام وماتقدمه من خدمات جليلة للأيتام .

عقب ذلك ألقى نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط كلمة بهذه المناسبة تطرق من خلالها إلى الإشادة بدور مؤسسة كافل في رعاية الأيتام وإلى الخدمات التي يتمتع بها أبناؤها والتي تشمل جميع جوانب الحياة مقدما شكره وتقديره لكافة منسوبي مؤسسة كافل، وأضاف قائلا: يسرني أن أكون أحد أعضاء هذه المؤسسة المباركة الفاعلين لخدمة أيتام البلد الحرام ليكونوا لبنة من لبنات هذا المجتمع، ولنحقق معهم الرؤية الطموحة للمملكة 2030.

بعد ذلك ألقى فضيلة الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام الشيخ الدكتور عبدالعزيز الفايز كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بمعالي نائب وزير الحج والعمرة وشكره على مشاعره الطيبة نحو أبنائه الأيتام، وقال ليس ذلك بمستغرب على معاليه والذي ينتهج منهج ولاة أمر هذه البلاد المباركة في العناية بالأيتام ورعايتهم وتوفير كافة الاحتياجات لهم، مثمنا في الوقت ذاته دور وزارة الحج والعمرة في الإسهام بتمكين الأيتام من خلال التوظيف الدائم والمؤقت لموسمي الحج والعمرة.

وفي ختام الزيارة قدم معالي نائب وزير الحج والعمرة الهدايا لأبنائه، كما قام الأبناء بتكريمه بدرع تذكاري ومنحه عضوية ذهبية.
وفي نهاية الزيارة التقطت الصور الجماعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>