مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
عام

لغز اختفاء صياد سعودي بمكان فُقد فيه والده قبل 25 عامًا

لغز اختفاء صياد سعودي بمكان فُقد فيه والده قبل 25 عامًا
https://www.alshaamal.com/?p=7380
تم النشر في: 25 يوليو، 2018 6:04 م                                    
68665
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

متابعات – فريق التحرير

“خرج ولم يعد…” ثلاث كلمات تصف حالة مواطن سعودي غادر منزله منذ 18 يومًا للصيد، دون ورود أخبار عنه، ليظل اختفاؤه لغزًا حير الجميع.
فالمواطن إبراهيم الزيلعي (55) عامًا المفقود في البحر الأحمر يخرج منذ تقاعده دومًا صباحًا إلى البحر لاصطياد السمك، ويعود عند الغروب، إلا أنه هذه المرة لم يعد”، بحسب خليل الزيلعي ابن خال المفقود.
وأضاف : “بعد فقدانه حاولنا الاتصال به دون استجابة، وفي اليوم الثاني تم التقاط إشارة الجوال في منطقة قريبة من سواحل القنفذة، وعندما هرعت الجهات المختصة للمكان لم تجده، وظل اختفاؤه لغزًا يحيرنا لم نجد له حلًّا”.
وروى الزيلعي تفاصيل مثيرة للصياد المختفي، حيث ذكر أنه سبق أن فُقد والده بنفس الطريقة الغامضة في البحر قبل أكثر من 25 عامًا، حينما خرج للصيد ولم يعد.
وأشار إلى أن حرس الحدود بمنطقة جازان عثر على مركب الصيد الخاص بالصياد المفقود بقرب جزيرة فرسان (على بعد حوالي 400 كلم جنوبًا)، وقال: “تم إبلاغنا بالعثور على قارب صيد بالقرب من جزيرة حدودية بالقرب من جزيرة فرسان وعند التوجه إلى هناك كانت المفاجأة أنه قارب ابن خالي إبراهيم الزيلعي، قبل 3 أيام”.
وأفاد بأن المفقود إبراهيم الزيلعي أبحر في ذلك اليوم في الساعة الثامنة صباحًا، وكانت الرياح شديدة في البحر، على حد وصفه.
وتواصل جهات الإنقاذ المختصة البحث عن المفقود، بينما يقف أبناء إبراهيم الزيلعي على شواطئ القنفذة يترقبون أي أمل لعودة والدهم، راصدين مكافأة قدرها 50 ألف ريال لمن يعثر عليه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>