مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

مدرسة مجمع الغريف بمحافظة الخرمة تكرم طالباتها المتفوقات

مدرسة مجمع الغريف بمحافظة الخرمة تكرم طالباتها المتفوقات
https://www.alshaamal.com/?p=63724
تم النشر في: 12 سبتمبر، 2019 6:39 م                                    
88805
0
فلاح الهاجري
صحيفة الشمال الإلكترونية
فلاح الهاجري

كرمت مدرسة مجمع الغريف بمحافظة الخرمة طالباتها المتفوقات من جميع المراحل في المدرسة، وكان التكريم بحضور أمهات الطالبات المتفوقات اللاتي قدمن شكرهن وتقديرهن للمدرسة على هذا الاحتفال الذي أثرى التنافس الجميل بين الطالبات.

وقالت قائدة  المدرسة جواهر السبيعي في كلمة لها بمناسبة التكريم، إن هذا اليوم لهو يوم سعيد لنا في هذه المدرسة وبحضوركن أيها الأمهات الكريمات اللاتي أجبتن دعوتنا ونحن نحتفل جميعا بطالباتنا المتفوقات وذلك نظير تفوقهن خلال العام المنصرم، وأضافت هذا التكريم هو حق علينا للمتفوقات اللاتي صنعن الفرق وأبدعن ويعتبر جزءاً بسيطا تقدمه إدارة المدرسة لبناتها المتفوقات.

وقدمت المدرسة خلال الحفل عروضا شيقة ومسيرة للطالبات المتفوقات وأناشيد، كما تم تقديم الضيافة احتفالا بهذه المناسبة.

وفي نهاية الحفل قدمت قائدة المدرسة وأمهات الطالبات شكرهن وتقديرهن للمرشدة الطلابية الأستاذة أسماء على تنظيم هذا الاحتفال والشكر موصول أيضاً لوكيلة المدرسة لشؤون الطالبات الأستاذة منيرة صالح على جهودها الكبيرة والمميزة لإنجاح هذا الحفل. كما أثنوا جميعا على جهود المعلمات والموظفات وتعاونهن.

وقالت السبيعي إن الإنجازات العظيمة والمتواصلة في مجال التعليم في بلادنا تكشف عن خطط محكمة وخطوات وثابة في التنفيذ والمتابعة، ما كانت لتتم لولا فضل الله سبحانه وتعالى ثم الحرص المتواصل من حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ورعاه .

وتسخير جميع إمكاناتهم ودعمهم السخي لرعاية أولئك المتعلمين والمتعلمات من المتفوقين والمتفوقات، أعظم ما تكون الرعاية وأجل ما يكون الاهتمام ، ونحن اذ نبارك لكن فاننا ندعوا الله لكن بالتوووفيق والسداد

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>