مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

مدني حائل ينهي استعدادة لليوم العالمي يوم الاحد

مدني حائل ينهي استعدادة لليوم العالمي يوم الاحد
https://www.alshaamal.com/?p=86939
تم النشر في: 28 فبراير، 2020 8:47 م                                    
21350
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل تنطلق يوم الأحدالسادس من شهر رجب لعام 1441هـ

الموافق 1 مارس 2020 فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمدينة حائل وكافة محافظاتها ويدشن سموه الكريم فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بافتتاح المعرض المقام بمجمع جراند مول بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية .

وعبر مدير الدفاع المدني بمنطقة حائل العميد عبدالله بن عثمان الركيان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل حفظه الله لاهتمامه ورعايته لهذه المناسبة التي تجسد حرص سموه على مشاركة رجال الدفاع المدني خلال الاحتفال بهذه المناسبة .

مبيناً أن المعرض يضم عددا من الأجنحة للجهات المشاركة وتقدم برامج في التوعية الوقائية موجهة للأسرة ومسرح للطفل ومعارض عن أحدث معدات السلامة الوقائية .
وأوضح أن الدفاع المدني يشارك المنظمة الدولية للحماية المدنية الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني الذي يوافق الأول من شهر مارس من كل عام ويأتي شعاره لهذا العام
” السلامة أولا ” .
وأضاف العميد الركيان أن الدفاع المدني يسعى لمد جسور التواصل مع كافة الجهات الحكومية والأهلية لرفع مستوى الوعي والتبصير بأسباب الحوادث والحرص على تحقيق مبدأ السلامة من كافة المخاطر المحيطة بالإنسان .
داعياً المولى القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>