مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

مدير مكتب تعليم صامطة يفتتح عدداً من المعامل بابتدائية عبدالله بن سلمة

مدير مكتب تعليم صامطة يفتتح عدداً من المعامل بابتدائية عبدالله بن سلمة
https://www.alshaamal.com/?p=74085
تم النشر في: 21 نوفمبر، 2019 11:21 م                                    
74617
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

افتتح مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي صباح اليوم الخميس عدد من المعامل بمدرسة عبدالله بن سلمة وفصول الأمل.

وقال “الصميلي إن افتتاح مثل هذه المعامل تأتي لدعم المهارات الأساسية والرفع من نواتج التعلم والمستوى التحصيلي لدى أبنائنا الطلاب وتوفير البيئة التعليمية المناسبة وزيادة فرص الطلاب من الإستفادة من التقنية الحديثة في التعلم في ضوء رؤية2030 للتحول الرقمي.

مختتماً حديثه بتقديم الشكر للمدير العام للتعليم بمنطقة جازان على دعمه لجميع المدارس وحرصه على توفير البيئة المناسبة للمعلمين والمحفزة للطلاب ، كما قدم شكره لقائد المدرسة على تحفيزه للمعلمين وسعيه لتوفير كافة الإمكانيات التي تساعدهم في الرفع من مستوى التحصيل الدراسي للطلاب بالمدرسة .

فيما أوضح قائد المدرسة الأستاذ يوسف محمد حكمي أن مدير المكتب افتتح معمل اللغة العربية وغرفة الإرشاد الصحي ومعمل العلوم ومعمل التربية الفنية ومعمل الرياضيات ومعمل التربية الإسلامية ومعمل الإنجليزي ومكتبة خدمات الطالب والمعلم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>