مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار الرياضية

نجم التنس نادال يفتتح أكاديمية رافا نادال الكويت

نجم التنس نادال يفتتح أكاديمية رافا نادال الكويت
https://www.alshaamal.com/?p=84853
تم النشر في: 7 فبراير، 2020 4:10 م                                    
37516
0
ماهر عبدالوهاب
صحيفة الشمال الإلكترونية
ماهر عبدالوهاب

يستهل رافاييل نادال، اللاعب المصنّف عالمياً، فصلاً جديداً لرياضة التنس في المنطقة مع افتتاح أكاديمية “رافا نادال الكويت” للتنس، مركز التدريب وتطوير مواهب التنس في مجمع الشيخ جابر العبد الله الجابر الصباح الدولي للتنس الجديد كلياً، حيث يشهد يوم الافتتاح مباراة مميّزة، وذلك اليوم الأربعاء 5 فبراير.

وسيواجه نادال الحائز على لقب جراند سلام 19 مرة البطل السابق لنهائيات رابطة محترفي التنس ديفيد فيرير في “تحدي الأبطال”، وهي أول مباراة يشهدها المجمّع وأكاديمية ’رافا نادال الكويت‘ للتنس وذلك على أرض الملعب المكشوف الذي يستوعب 1500 شخص ويشكّل واحداً من أصل 18 ملعب تنس في مجمع الشيخ جابر العبد الله الجابر الصباح الدولي للتنس.

وتعد أكاديمية ’رافا نادال الكويت‘ للتنس ثاني المنشآت التي تحمل اسم أسطورة التنس العالمي، وأول أكاديمية من نوعها خارج مدينة مايوركا الاسبانية، مسقط رأس البطل العالمي وهي أحد أبرز مكونات مجمع الشيخ جابر العبد الله الجابر الصباح الدولي للتنس.

وتزامنا مع هذا الحدث، ستبدأ الأكاديمية بفتح باب تسجيل الأعضاء تحضيراً لاستقبالهم بشكلٍ رسمي خلال شهر أبريل القادم.

ويشكل مجمع التنس الدولي أحد أبرز مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص في دولة الكويت وأضخم مبادرة رياضية تُطلقها الهيئة العامة للرياضة من حيث القيمة والحجم. ويتصل المشروع مباشرة بـ “مول 360″، أحد أكثر المجمعات التجارية استقطاباً للزوار في البلاد والتابع لمجموعة التمدين والحائز على عدة جوائز عالمية.

وبهذه المناسبة، قال محمد مصطفى المرزوق، المدير العام لشركة التمدين الرياضية، إحدى شركات مجموعة التمدين: “يشكّل تطوير هذا المشروع الرائد علامة فارقة في رؤية قيادتنا وحكومتنا الرامية للاستثمار في المواهب الشابة ورعايتها تقديراً للدور المحوري الذي يلعبه الشباب في عملية التنمية.

ولدعم تطوير القطاع الرياضي، تلعب “مجموعة التمدين” دوراً مكملاً لهذه الرؤية، ونأمل بأن يسهم إطلاق الأكاديمية بإحداث نقلة نوعية في رياضة التنس، خاصةً وأن تعاوننا القائم مع ’أكاديمية رافا نادال للتنس‘ يشكل مصدراً للأمل والسعادة بالنسبة لمختلف شرائح محبي هذه الرياضة في الكويت”.

يُشار إلى أن مجمع الشيخ جابر العبد الله الجابر الصباح الدولي للتنس مزوّد بمجموعة من أحدث تقنيات “الكُوشون” العالمية لأسطح الأكريليك الدولية النموذجية، ووصولاً إلى تقنيات عزل الصوت فائقة التطور. وسيصبح المجمّع عند دخوله مرحلة التشغيل الكامل مقراً للاتحاد الكويتي للتنس. وتصل القدرة الاستيعابية للملعب الرئيسي إلى 5 آلاف متفرج.

وستوفر الأكاديمية مجموعة من المدربين المعتمدين، الذين يجسدون أرقى المعايير لأفضل لاعبي التنس في العالم، والذين سيقومون بتدريب المواهب على اختلاف مستوياتهم وأعمارهم. وسيحظى الأعضاء المسجلون في الأكاديمية بفرصة الوصول إلى مراكز اللياقة البدنية الحديثة المخصصة للرجال والسيدات، إلى جانب توفير منافذ المأكولات والمشروبات الصحية.

وستلعب الأكاديمية دوراً محورياً في التوعية وتشجيع لاعبي التنس المحليين والعالميين، واتباع مبادئ نادال الخمسة الرئيسية لتحقيق التميز وهي التدريب على التنس، والتدريب البدني، والتدريب الذهني، والتغذية، والتنافس

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>