مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

وحدة حماية حائل الاجتماعية تفعل برنامجا عن يد تصنع الامل ويد تصنع الالم

وحدة حماية حائل الاجتماعية تفعل برنامجا عن يد تصنع الامل ويد تصنع الالم
https://www.alshaamal.com/?p=67988
تم النشر في: 9 أكتوبر، 2019 3:31 م                                    
22005
0
ماجد البويدي
صحيفة الشمال الإلكترونية
ماجد البويدي

فعلت وحدة الحماية الاجتماعية بحائل برنامجاً توعوياً عن العنف الأسري بالتعاون مع المتوسطة 13 بحائل بمتابعة وإشراف مدير وحدة الحماية الاجتماعية بحائل فهد العتيبي وظهر البرنامج بصورة جميلة وكذلك الدمج بين البرنامج التوعوي وبرنامج الاحتفال وتخلل الاحتفال بإلقاء كلمة تعريفية بالحماية وما هو الدور الذي تفعله حيال تحقيق جو أسري وتوعيه المجتمع وتعريفه في الحمله التوعويه لوحدة الحمايه الاجتماعيه تحت عنوان (يد تصنع الامل ويد تصنع الالم )وتوعويته عن أضرار العنف.
وياتي ضمن برنامج رفق لتفعيل الشراكه المجتمعيه بين التعليم ووحدة الحمايه الاجتماعيه كذلك تم إلقاء محاضرة شاملة وكانت هادفة إلى إيصال المعلومة التعريفية برقم البلاغات الموحد وما هو الإجراءات المتخذة حيال البلاغات الواردة وكيفية وطرق التوصل للعلاج والتأهيل لإنهاء مشكلة المبلغ والعنف وشهد البرنامح توزيع الكتيبات والمطويات و الرد على تساؤلات الحضور من جميع الفئات والاستفسارات.
فيما شكرت وحدة الحماية بالمنطقة من إدارة ومشرفين جميع المساهمين من قبل الجهات من اجل إبراز الأنشطة التي تعزز من دورها المهم بالمجتمع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>