السبت, 23 ذو الحجة 1445 هجريا, 29 يونيو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 23 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:25 م
العصر
03:46 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م
أخبارالمناطق

أمير تبوك يطلع على التقرير الشؤون الإسلامية الخاص بتهيئة جوامع ومساجد المنطقة وتعقيمها وتجهيزها

أمير تبوك يطلع على التقرير الشؤون الإسلامية الخاص بتهيئة جوامع ومساجد المنطقة وتعقيمها وتجهيزها
https://www.alshaamal.com/?p=101924
تم النشر في: 8 يونيو، 2020 4:35 م                                    
24086
0
فايزالعنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايزالعنزي

أشاد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بالإجراءات التي اتخذها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة لمنع تفشي وانتشار فيروس كورونا وذلك من خلال الترتيبات والتنظيمات التي تمت في استقبال المصلين وذلك في أول جمعة بعد رفع التعليق. مؤكدا سموه على أهمية مواصلة هذه النجاحات من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم ” الإثنين ” ، مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة عبدالله بن نشاط السبيعي.

كما اطلع أميرالمنطقة على التقرير الشؤون الإسلامية الخاص بتهيئة جوامع ومساجد المنطقة وتعقيمها وتجهيزها خلال الفترة القادمة ، منوها سموه بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من رعاية واهتمام ببيوت الله بمختلف مناطق المملكة، مبزراً الدور الذي تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية ممثلة بفرع الوزارة بالمنطقة والجهود التي يبذلها الفرع لخدمة أبناء المنطقة والمقيمين بها انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتقديم كل ما يوفر سبل السلامة والراحة والطمأنينة للمصلين.
من جانبه أعرب مدير عام الشؤون الإسلامية بتبوك في ختام اللقاء عن بالغ شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على الاستقبال، واهتمامه بأعمال الوزارة في المنطقة وما استمع إليه من توجيهات، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>