الإثنين, 25 ذو الحجة 1445 هجريا, 1 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 25 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:47 م
المغرب
07:15 م
العشاء
08:45 م
أخبارالمناطق

متطوعو يمناكم للعمل التطوعي بالجوف ينظفون و يعقمون المساجد و الجوامع

متطوعو يمناكم للعمل التطوعي بالجوف ينظفون و يعقمون المساجد و الجوامع
https://www.alshaamal.com/?p=102162
تم النشر في: 10 يونيو، 2020 2:27 م                                    
17765
0
فواز الرويلي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز الرويلي

شارك متطوعو جمعية أصدقاء العمل التطوعي بالجوف (يمناكم) ، بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف، و ضمن مبادرة “الحي الآمن” ؛ بتنظيف و تعقيم عددٍ من المساجد والجوامع والمرافق الخاصة بها لتكون جاهزة و مهيئة لاستقبال المصلين على مستوى منطقة الجوف و محافظاتها ، وذلك بعد صدور قرار افتتاح المساجد و الجوامع و عودة الصلاة فيها .
هذا و أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد العلي بأن هذه المبادرة تأتي امتدادًا لجهود الجمعية في المشاركة بالحد من انتشار فيروس كورونا و تطبيق الإجراءات الاحترازية ، مبيناً بأنه تمّ تنفيذ هذه المبادرة في أكثر من 126 مسجدًا وجامعًا ، من خلال 22 مجموعة تطوعية ، وذلك بتعقيم وتنظيف كافة المرافق و وضع الملصقات الإرشادية و رفع المصاحف مؤقتًا .
و أكّد العلي بأن هذه المبادرات تعدّ عملاً وطنيًا و اجتماعيًا لدعم و مساندة القطاعات الحكومية و الخاصة و تكامل الجهود فيها ، مثمنًا في الوقت ذاته تعاون الجميع و مقدمًا شكره وتقديره لإدارة التطوع في الجمعية وجميع المتطوعين العاملين في الميدان على جهودهم المبذولة ، داعيًا الله سبحانه و تعالى أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>