السبت, 2 ربيع الآخر 1446 هجريا, 5 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 2 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:15 ص
الظهر
12:10 م
العصر
03:33 م
المغرب
06:04 م
العشاء
07:34 م

الموجز الأخبار ي »»

وزارة البيئة والمياه والزراعة تقيم فعالية بعنوان ( عسل المنجروف ) بالجبيل الصناعية

منتدى علمي يناقش مستجدات الوقاية وتطعيمات ” الجهاز التنفسي المخلوي “

بحضور عدد كبير من المهنئين وشيوخ وأعيان القبائل.. “عبدالحكيم عايض بن حمود القلادي: يحتفل بزواجه في قصر التاج للاحتفالات بمدينة الحليفة

برعاية معالي وزير الصحة “فهد الجلاجل”.. الصحة تنظم حفلا لمنظومة التحفيز والتكريم للتطوع الصحي

يبدأ من 18 ألف ويصل لـ 100 ألف .. بنك التنمية الاجتماعية: إتاحة التقديم على قرض الأسرة ..تعرف على مميزاته وشروط التقديم عليه

الداخلية الكويتية: ضبط متهم من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم حبس واجب النفاذ بتهمتي غسل الأموال والربا الفاحش

بحضور الأهل والأصدقاء وزملاء العمل .. مرزوق بن عوض الرشيدي يحتفل بزواجه في قصر الماسية بمركز الوسعة جنوب حائل

الخليج خامس كبار العالم في مونديال أندية اليد

الإدارة العامة للخدمات الطبية تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم

قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

‎منصة أبشر تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم

جمعية طفولة آمنة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الموارد البشرية

الناس

منسوبو نادي الحي بالريث يرفعون التهاني ويعبرون عن فرحهم

منسوبو نادي الحي بالريث يرفعون التهاني ويعبرون عن فرحهم
https://www.alshaamal.com/?p=107771
تم النشر في: 23 يوليو، 2020 10:52 م                                    
48023
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

رفع منسوبوا نادي الحي بالريث التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة نجاح العملية الجراحية سائلين الله أن يمتعه الله بالصحة والعافية .
وقال أ.محمد المصغري قائد نادي الحي بالريث ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وبفضله أقر العيون المحبة بسلامة ملك الخير – حفظه الله – بعد أن منّ الله عليه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها ويسعدني بهذه المناسبة أن أتقدم بخالص التهنئة إلى الأسرة المالكة والى جميع أبناء الشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة الغالية ” وسأل الله العلي القدير أن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويطيل في عمره ويسدد خطاه وان يديمه عزاً للإسلام والمسلمين .
وأكد مشرف قسم التدريب بنادي الحي بالريث الدكتور عبدالله الريثي أن نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين أفرحت الجميع سواءً مواطنون أو مقيمون أو حتى أولئك الذين يتجاوزون حدود الوطن من الذين ينعمون بحب الملك المفدى .. كيف لا وهو ملك القلوب والإنسانية وصاحب الأيادي البيضاء في فعل الخيرات والتي شملت كل إرجاء العالم .. لقد ابتهلت الأمة وسكنت القلوب واطمأنت النفوس بإطلالته -حفظه الله – سليماً معافى ودعا الله بأن يجعل العافية حلته والسلامة ركابه وأن يهبه رب العزة والجلال كل خير وأن يحمي ديار الحرمين الشريفين من كل سوء ومكروه .
من جانبه قال أ. يحيى كرشم المسعودي ” إن مناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بعد أن منّ الله سبحانه وتعالى عليه بالشفاء مناسبة غالية على نفوسنا جميعاً تظلنا في هذه الأيام فنسأل الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ذخراً للوطن وأن يديم عليه نعمة الصحة .
وأضاف مشرف المجال الثقافي أ.جبار النجادي في هذه المناسبة الغالية التي أبهجتنا جميعاً يعجز القلم عن الوصف والفكر عن التعبير بكل المعاني النبيلة والقيم السامية والمواقف البطولية والجهود الإنسانية لخادم الحرمين الشريفين والتي بوئتنا هذه المكانة العالية ولايسعنا إلا أن نرفع أكف الضراعة إلى المولى القدير بأن يحفظ قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا إلى كل ما من شأنه خير البلاد وصلاح العباد وأن يديم عليه نعمة الصحة أنه سميع مجيب .
كما بارك المشرف المتابع بنادي الحي بالريث أ.محمد يحيى النجادي بقوله نبارك للوطن ولأنفسنا نجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله – وندعو الله جلت قدرته أن يديم عليه لباس الصحة والعافيةوفي هذه المناسبة العزيزة على النفس القريبة من القلب ألا وهي فرحتنا بشفاء خادم الحرمين الشريفين لا يسعني إلا أن أحمد الله وأشكره على هذه النعمة المباركة
وقال ” إن في عهدِه الميمون رعاه الله تحققت الكثير من الانجازات حتى أصبح هذا الكيان شامخاً شاهداً تاريخاً بشموخه وحضارته على عظمة هذا الإنجاز حتى وصلنا بحمد الله تعالى إلى ما وصلنا إليه من حضارة ورقي وتقدم وتطور وازدهار نضاهي به أمماً سبقتنا إلى ميادين الحضارة والرقي وكسبنا احترام العالم وتقديره .
فهنيئاً للوطنٍ بخادم الحرمين الشريفين وهنيئاً للشعب بسلامة مليكهم وهنيئاً للعالم الإسلامي أجمع .
ورفع أ.يحيى محمد النجادي وأ.علي جابر النجادي مشرفوا النشاط الرياضي بالنادي أكف التضرع للمولى عز وجل أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يجعل العارض الصحي الذي مر به – أيده الله ـ طهوراً – إن شاء الله – وأن يمده بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرة البناء المباركة في بلادنا وأن يجعل كل ما قام ويقوم به من جهود مباركة وأعمال خيره تجاه أمته و القضايا العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء في موازين حسناته إنه ولي ذلك والقادر عليه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>