مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

1092 مدرسة بالأحساء تحتفل بالذكرى الخامسة لبيعة ملك الحزم والعزم

1092 مدرسة بالأحساء تحتفل بالذكرى الخامسة لبيعة ملك الحزم والعزم
https://www.alshaamal.com/?p=75738
تم النشر في: 1 ديسمبر، 2019 7:07 م                                    
26892
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

‏‎انطلقت صباح اليوم الأحد في 1092 مدرسة لقطاعي البنين والبنات، تابعة للإدارة العامة للتعليم في الأحساء، احتفالات الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ  مقاليد الحكم، تحت شعار: (لك.. يا سلمان)، وتستمر لمدة 5 أيام، وبمشاركة أكثر من 200 ألف طالب وطالبة.

وتركز الاحتفالات على إظهار مشاعر الغبطة والسرور لهذه المناسبة العظيمة على نفوس أبناء الوطن كافة، من خلال إبراز إسهامات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله في كافة الجوانب التنموية والخيرية والإنسانية والاقتصادية في الداخل والخارج، وكذلك عمارة الحرمين الشريفين، والتي شملت توسعة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة ونجاح مواسم الحج.

كما اشتملت الاحتفالات إبراز الجانب التعليمي عبر افتتاح الجامعات والتوسع فيها ودعم برنامج خادم الحرمين للابتعاث وانتشار العلم والمدارس في جميع مناطق المملكة، وتطوير التعليم والكوادر التعليمية المتميزة ذات الكفاءة العالية

وتحتوي فعاليات الاحتفالات على برامج الإذاعة المدرسية، والحصص الفنية والرياضية وأنشطة متنوعة للاحتفاء بهذه المناسبة، عبر إقامة العديد من المسابقات المتنوعة، وأفضل رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين، وإقامة أركان طلابية،كما يتم الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي لتوثيق وإبراز هذه المناسبة الغالية، بجانب أداء العرضة السعودية، والقصائد الشعرية الوطنية.

عدسة “الإعلام التربوي ” رصدت مشاعر الفرح والسرور على محيا طلاب مدرستي الملك خالد الثانوية والهفوف الثانوية التابعتين لمكتب تعليم الهفوف بالأحساء .

حيث أظهر الطلاب سعادتهم بالاحتفاء و تفاعلهم الواسع مع الفعاليات المقامة مرددين بصوت واحد ((كلنا سلمان بن عبد العزيز )) ومجددين البيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – ومهنئين الوطن بهذا اليوم العظيم .

كما شارك فريق إعلامي من منسوبات إدارة الإعلام التربوي عددا من المدارس في احتفائها بذكرى البيعة الخامسة فجاءت فقرات التفعيل متنوعة بين القصائد الوطنية والمعارض والأركان ومنها الابتدائية الثانية بالهفوف وثانوية المجد بالمبرز ،
وخصصت فقرات لمشاركة وليات أمور الطالبات بإلقاء كلمات معبرة عن المناسبة وبتدوين عبارات أخرى خارج أسوار المدرسة ،
كما شارك الفريق الإعلامي كذلك
الثانوية الثانية . بالهفوف
التي اشتملت على عدد من الأركان تنوعت مابين مسابقة فنية تعبيرية عن البيعة ومسابقة ثقافية لتاريخ المملكة والإنجازات التي تمت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وتفاعلت الطالبات بالقصائد الوطنية والأناشيد ووضعت لوحات تبرز الاحتفاء بالمناسبة في ساحة المدرسة والبيئة المحيطة بها.
و أبرزت جميع مجالات وبرامج النشاط المختلفة؛ كبرنامج ريالي والصحة والرياضة والقيادة لإبراز هذه المناسبة الغالية .
وأيضًا جاءت الأركان على مساحة تعبيرية لجميع منسوبات المدرسة لإظهار الغبطة والسرور تجاه قيادتنا الرشيدة كما تم استثمار الإعلام الجديد في إبراز مشاعر الولاء والانتماء بحائط الكتروني خاص بمنسوبات المدرسة وثمنت قائدات المدارس زيارة الفريق الإعلامي للمشاركة في هذه المناسبة الغالية على نفوسنا جميعًا .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>