الجمعة, 17 ربيع الأول 1446 هجريا, 20 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:51 ص
الشروق
06:09 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:42 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م

الموجز الأخبار ي »»

محليات

الامير عبدالعزيز بن نواف يفتتح “فوديكس السعودية” غدا الاثنين

الامير عبدالعزيز بن نواف يفتتح “فوديكس السعودية” غدا الاثنين
https://www.alshaamal.com/?p=20419
تم النشر في: 11 نوفمبر، 2018 6:55 م                                    
23534
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يفتتح صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن نواف بن عبدالعزيز، فعاليات أكبر معرض سعودي دولي متخصص في قطاع الاغذية “فوديكس السعودية2018” غدا الاثنين 12 نوفمبر 2018 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات ويستمر إلى 15 نوفمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 500 علامة عالمية من 52 دولة تشمل أحدث المنتجات من أغذية طازجة ومبردة ومجمدة ومنتجات ألبان وخدمات الأغذية والمعلبات واللحوم والدواجن والوجبات الخفيفة والحلوى.
وقالت رؤى الحازمي مديرة التسويق لمعرض “فوديكس” يتضمن المعرض برنامج متخصص لاجتماعات الأعمال ويهدف الى عقد اجتماعات المشترين ورجال الأعمال والمدراء مع العارضين ويمكّن البرنامج أصحاب القرار والمدراء من ترتيب جدول لعقد اجتماعاتهم داخل المعرض ويتم ذلك بحجز موعد للاجتماعات بمن يهمهم من قائمة العارضين. مؤكدة بانها خدمة مجانية من “فوديكس” لتوفير أفضل الطرق للموردين من الشركات الدولية والمحلية.
واضافت يقيم مركز التدريب بالهيئة السعودية للمقاييس والمواصفات والجودة ورش عمل متخصصة للعاملين في قطاع الأغذية ضمن فعاليات معرض فوديكس السعودية ويحصل الحاضرون على شهادات صادرة عن الهيئة السعودية للمقاييس والمواصفات والجودة
وقالت تهدف الورشة الى رفع مستوى الوعي بتطبيقات التقييس والجودة ودورهما في المجالات المختلفة. ونقل المعرفة ومواكبة المستجدات على المستوى النظري والتطبيقي في نشاطات المواصفات والمعايرة والجودة التعاون وتبادل الخبرات في مجالات التدريب المتخصص مع المؤسسات المتميزة المحلية والدولية وكذلك تزويد المستفيدين بالخدمات الاستشارية والدراسات التطويرية في مجال التدريب.
وأشار إلى أن معرض “فوديكس” يمثل منصة تجارية مميزة للعارضين من مختلف دول العالم، حيث يتنافسون على اقتناص فرصتهم في أكبر سوق غذائي بمنطقة الخليج والشرق الأوسط، حيث تمتاز المملكة بقدرة اقتصادية واستهلاكية هائلة، كما يتمتع سوقها بمرونة وجاذبية رائعة حيث يضم شرائح متنوعة من المستهلكين.
ولفت إلى النمو الكبير لفوديكس الذي تنظمه ريد سنيدي للمعارض منذ انطلاقته قبل 6 سنوات رفع سقف الطموحات داخل سوق التجزئة، وساهم في توفير الكثير من الفرص الاستثمارية الناجحة، كونه يتيح للزوار فرصة التعرف على منتجات غذائية للكثير من الدول، ويؤدي إلى تبادل الاعمال والخبرات مع العارضين واكتشاف أحدث المنتجات والتقنيات في صناعة الأغذية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>