الجمعة, 17 ربيع الأول 1446 هجريا, 20 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:41 م
المغرب
06:20 م
العشاء
07:50 م

الموجز الأخبار ي »»

محليات

صور القيادة ولوحات ترحيبية تزيّن مقر انعقاد المؤتمر العالمي “تواصل وتكامل” بمكة المكرمة

صور القيادة ولوحات ترحيبية تزيّن مقر انعقاد المؤتمر العالمي “تواصل وتكامل” بمكة المكرمة
https://www.alshaamal.com/?p=228673
تم النشر في: 12 أغسطس، 2023 5:08 م                                    
30076
0
مكة
مرفت طيب
مكة

تزيّن مقر انعقاد المؤتمر الدولي (التواصل مع إدارات الشؤون الدينية والإفتاء والمشيخات في العالم ” تواصل وتكامل”) الذي ينطلق برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ أيده الله ــ وتنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بصور القيادة الرشيدة وبأعلام الدول وشعارات المؤتمر واللوحات التي تحمل عبارات ترحيبية احتفاءً بالمشاركين.
جاء ذلك بناء على توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الذي وجه بتقديم كل ما من شأنه إنجاح المؤتمر وإخراجه وفق تطلعات القيادة الرشيدة، لا سيما أن المؤتمر يشارك فيه 150 شخصية إسلامية عالمية من 85 دولة يمثلون وزراء ورؤساء الشؤون الدينية والإفتاء والمشيخات والجمعيات الإسلامية.
وكما تم تركيب شاشات ذكية تفاعلية تم تزويدها بمحتوى واسع وشامل من معلومات وتفاصيل المؤتمر وحول المرافق والخدمات المقدمة لهم من قبل اللجان العاملة، إضافة إلى ذلك تركيب لوحات إرشادية وترحيبية تحمل عبارات جميلة احتفاءً بالضيوف المشاركين في هذا المؤتمر الدولي.
وجدير بالذكر أن المؤتمر الدولي (التواصل مع إدارات الشؤون الدينية والإفتاء والمشيخات في العالم ” تواصل وتكامل”) ينطلق تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله- خلال الفترة 26 – 27 / 1 / 1445هـ, وتنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمشاركة 85 دولة يمثلها وزراء ورؤساء الشؤون الدينية والإفتاء والمشيخات والجمعيات الإسلامية, ويقام بفندق هيلتون للمؤتمرات بمكة المكرمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>