الجمعة, 17 ربيع الأول 1446 هجريا, 20 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:41 م
المغرب
06:20 م
العشاء
07:50 م

الموجز الأخبار ي »»

محليات

المجلس البلدي بمدينة أنبوان يعقد جلسته التاسعة والثلاثين

المجلس البلدي بمدينة أنبوان يعقد جلسته التاسعة والثلاثين
https://www.alshaamal.com/?p=23919
تم النشر في: 19 ديسمبر، 2018 4:03 م                                    
95883
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عقد المجلس البلدي لبلدية مدينة انبوان جلسته التاسعه والثلاثين بحضور رئيس المجلس البلدي / عبدالجليل متعب بن براك ورئيس بلدية انبوان الاستاذ / طلال فهد الشمري وكذلك أعضاء المجلس وقد تمت الجلسة في مكتب خدمات البلدية في قرية ضريغط.

وقد تم مناقشة النقاط المدرجة في جدول أعمال الجلسة، ومن ثم قاموا بجوله تفقدية للقرى التابعة لمكتب الخدمات البلدية في قرية ضريغط وذلك للوقوف والاطلاع على مــا تحتاجه القرى من خدمات .
كما قاموا بزيارة مركز إمارة قرية ضرغط والتقوا من خلالها برئيس المركز الأستاذ / ذاكر الشمري وعدد من أهالي القرية وتم من خلال الزيارة مناقشة ما تحتاجه القرية من خدمات بلدية طالب بها أهل القرية؛كسفلته وأرصفة الطرق وانارة وصيانة التشققات والانخفاضات في الطرق الداخلية بالقرية، وبناءً على طلباتهم وعد رئيس البلدية بتلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة. وكان في رفقة أعضاء المجلس البلدية اثناء الزيارة مدير العلاقات العامه والاعلام بالبلدية زايد عاتي بن عدله وأمين المجلس البلدي فهد سعود البراك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>