السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا.
عاجل

بأمر الملك ترقية وتعيين 176 قاضيا في وزارة العدل

المشاهدات : 2999
التعليقات: 0

26 خريجاً من حملة شهادة الاختصاص السعودية لطب الاسرة بالاحساء

26 خريجاً من حملة شهادة الاختصاص السعودية لطب الاسرة بالاحساء
https://wp.me/pa8VKk-jNc
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال الأحساء

برعاية سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الاحساء الأستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير، وبحضور مساعده للصحة العامة الصيدلي وليد بن محمد السلطان، اقام مركز الدراسات العليا لطب الاسرة بصحة الأحساء أمس الأثنين 5 ريع الثاني 1441هـ حفل تخرج الدفعة الأولى من الأطباء الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية لطب الاسرة.

في بداية الحفل استعرض المشرف على مركز الدراسات العليا لطب الاسرة بصحة الأحساء ومدير البرنامج الدكتور فيصل الحداد اهم المنجزات والتطلعات المستقبلية للبرنامج، والتي جاء في أهمها زيادة اعداد المراكز التدريبية، والمساهمة الفعالة في التعلم المستمر لأطباء الرعاية الأولية من خلال برامج مستحدثة مثل البرنامج التنشيطي وبرنامج التعليم المدمج، والمشاركة في مركز الطب الاتصالي، بالإضافة للمساهمات التطوعية لخدمة المجتمع.

وأشادت الدكتورة باسمة الخضير المشرف العام على مركز الدراسات العليا لطب الأسرة بوزارة الصحة خلال كلمتها ببرنامج طب الاسرة وتميزه على مستوى المملكة لما يؤهله لتأسيس اكاديمية لطب الاسرة مما يضاعف عدد الخريجين.

وفي ختام الحفل قام مدير الشؤون الصحية ومساعده للصحة العامة بتوزيع الشهادات على المتميزين في البرنامج من مدربين ومتدربين وخريجين.

يذكر أن برنامج طب الاسرة بالأحساء يعتبر من أكبر البرامج على مستوى المملكة، حيث يبلغ عدد المتدربين به (101) متدرب وعدد المراكز أكثر من (12) مركز تدريبي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*