الإثنين, 13 ربيع الأول 1446 هجريا, 16 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 13 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:16 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:24 م
العشاء
07:54 م

الموجز الأخبار ي »»

بالفيديو| مواطنة من ذوي الإعاقة جاءت مفردها لاستقبال طائرات موسم الرياض .. وتتساءل: “ليه أخاف وأنا في السعودية؟”

السعودية تخطط لخلق 120,000 وظيفة سياحية إضافية في قطاع الضيافة من خلال برنامج ممكنات الاستثمار السياحي (TIEP)

لمواكبة النمو بالرياض.. “أستر سند” تتوسع إلى 200 سرير بافتتاح جناح “جراند وينج”

تعيين “عمر بن سالم الجهني” رئيساً لمجلس إدارة جمعية المسؤولية الاجتماعية في تبوك

بالفيديو.. مستشار قانوني: يُمنع التصوير دون ترخيص في الأماكن العامة .. ويكشف عن العقوبة المقررة!

بمشاركة سعودية وعربية اختتام دورة العاب البدو العالمية 5 في استانا

مدينة الملك عبدالله الطبية تتألق في أضخم كونجرس عالمي لجراحة السمنة بعرض 11 ورقة علمية متميزة

جامعة الملك عبدالعزيز تنظم مؤتمر الاستدامة وجودة الحياة

تشكيل اللجنة الاستشارية لبرنامج ماجستير الإدارة والتخطيط بأم القرى

شاهد: مواطن وأبنائه يذبحون “حاشي” في صحراء الحسي احتفالاً بمرور طائرات الخطوط السعودية إلى الرياض

حملاتٌ مستمرة من فرق التفتيش بفرع وزارة الموارد البشرية بمنطقة حائل

القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي غداً بالرياض

أخبارالمناطق

إطلاق المعرض السعودي للتصميم الداخلي والأثاث للاستفادة من سوق التصميم الداخلي والأثاث في المنطقة الغربية

إطلاق المعرض السعودي للتصميم الداخلي والأثاث للاستفادة من سوق التصميم الداخلي والأثاث في المنطقة الغربية
https://www.alshaamal.com/?p=261717
تم النشر في: 30 مايو، 2024 3:58 م                                    
9271
0
سميرة القطان
سميرة القطان - جدة
سميرة القطان

تستعد دي إم جي إيفنتس، الشركة الدولية الرائدة لتنظيم الفعاليات التجارية في المملكة العربية السعودية، لإطلاق المعرض السعودي للتصميم الداخلي والأثاث في عام 2025 كجزء من خططها التوسعية وتوسيع محفظة فعالياتها عبر قطاع التصميم الداخلي والأثاث في المملكة.

على مدى السنوات الخمس الماضية، احتلت المناطق الغربية التي تضم جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك مكانة مؤثرة على خريطة العقارات في المملكة العربية السعودية، حيث تم إطلاق مشاريع في القطاعات التجارية والسكنية والفندقية، تقدر قيمتها بنحو 613 مليار دولار أمريكي. أحدثت المشاريع تأثيراً هائلاً في سوق التصميم الداخلي والأثاث مع ارتفاع الطلب على منتجات التجهيز إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق. وسعياً لتلبية الطلب، سيربط المعرض السعودي للتصميم الداخلي والأثاث آلاف المشترين من جميع أنحاء المنطقة الغربية بالمملكة بمقدمي الخدمات المحليين والعالميين. سيقام المعرض في جدة سوبردوم، وسوف يستعرض أحدث الابتكارات في الصناعة في الفترة من 18 إلى 20 فبراير 2025.

مع مجموعة من الأحداث الرائدة في قطاع التصميم الداخلي والأثاث، يتصدر إندكس من دي إم جي كحدث تجاري بارز للتصميم الداخلي والأثاث والتجهيزات حيث يربط العلامات التجارية المحلية والعالمية بمصممي الديكور الداخلي وتجار التجزئة والموزعين ومقاولي التجهيز. سيقدم الخبراء وراء إندكس السعودية، معرض جدة للديكور الداخلي والأثاث والذي سيتم تنظيمه للجمهور من قبل نفس الفريق القائم على أنجح حدث للتصميم الداخلي والأثاث في المنطقة. يمتد إرث إندكس ونجاحه لأكثر من 30 عاما في المنطقة، ويتطلع إلى استكمال الإطلاق المرتقب للمعرض السعودي للديكور الداخلي والأثاث في السوق.

وبهذه المناسبة، قال جاسميت بكشي، نائب الرئيس، فعاليات التصميم والضيافة في دي إم جي إيفنتس، الجهة المنظمة للحدث: “من خلال الاستفادة من خبرتنا وتجربتنا الواسعة في سوق التصميم الداخلي والأثاث، محلياً وعالمياً، جنباً إلى جنب مع الطلب على المنتجات عالية الجودة، فإننا في وضع مثالي لفتح آفاق جديدة مع المعرض السعودي للتصميم الداخلي والأثاث”. ويضيف جاسميت: “هدفنا من إطلاق المعرض السعودي للتصميم الداخلي والأثاث هو إنشاء وتنمية منصة مثالية في جدة والتي ستكون بمثابة دليل للتصميم الداخلي والأثاث حصرياً لجدة والمنطقة الغربية المحيطة بها في المملكة. وقد ساهمت السيرة الذاتية الناجحة والمثيرة للإعجاب لمعرض دي إم جي إيفنتس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بشكل كبير في المشاركة العالمية للبلاد، حيث ربطت أكثر من 300,000 من صانعي السياسات والمصنعين والموردين والمشترين، وتركت بصمة لا تمحى على مشهد الفعاليات في البلاد”.

مع مشاركة 250 عارضاً وتوقعات بحضور أكثر من 5000 زائر متخصص على مساحة عرض تزيد عن 17000 متر مربع، سيضم المعرض السعودي للتصميم الداخلي والأثاث 13 قطاعاً للمنتجات تشمل مجموعة كاملة من سوق المنتجات الداخلية بما في ذلك خدمات التجهيز والأثاث والمفروشات والديكورات الداخلية للضيافة والمطابخ والحمامات والأسرة والمفارش والإكسسوارات والديكور والتصاميم الفنية والتكنولوجيا والمنسوجات، ومساحات العمل والأرضيات والأسطح والإضاءة والأثاث الخارجي. سيضم المعرض أيضا عارضين من جميع أنحاء إيطاليا واليونان وتركيا وبولندا والهند وكوريا وماليزيا وهونغ كونغ والصين والعارضين الإقليميين. كما ستتاح الفرصة لكل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية للاستفادة من أكبر مشاريع المحافظات الغربية: نيوم، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، مدينة جدة الاقتصادية، مشروع البحر الأحمر، وسط جدة، ومترو جدة على سبيل المثال لا الحصر.

وخلال تعليقه عن لماذا تم اختيار مدينة جدة كمكان مثالي لإقامة المعرض العام المقبل، قال تركي السريّع، مدير المشاريع والتصدير في شركة السريّع التجارية – شركة للأرضيات والأثاث – وأحد العارضين في معرض إكسبو العام المقبل:” إن جدة تحولت إلى وجهة سياحية رئيسية لتصبح مركزاً للمنطقة الغربية والشمالية والجنوبية في المملكة”.

وأضاف السريّع: “نظراً لازدهار قطاع البناء في المملكة والاستثمارات الحكومية الكبيرة في البنية التحتية، نشهد زيادة في الطلب على المنتجات الداخلية وحلول التجهيز في جدة، لا سيما في قطاعات الضيافة والسكن والتجزئة والرعاية الصحية والتعليم”. وأكد السريّع على أنهم يتطلعون إلى إطلاق المعرض السعودي للتصميم الداخلي والأثاث العام المقبل لأنه سيجذب المتخصصين في الصناعة الذين يتطلعون إلى الاستفادة من سوق جدة المتنامي.

بدوره قال شاراد بوشان، نائب رئيس شركة ستاندرد كاربتس للسجاد، وهي شركة تصنيع السجاد والبلاط في الإمارات العربية المتحدة وأحد العارضين:” إن الرغبة الهائلة للحصول على منتجات التجهيز عالية الجودة من قطاع الضيافة والسكن والتجارة في المملكة العربية السعودية تمثل فرصة هائلة لنا. لقد شهدنا موجة من الاهتمام على خلفية الخطط العقارية الطموحة للسعودية وخطوتنا التالية هي الاستفادة من عالم من الإمكانات في المنطقة الغربية بالمملكة، وهذا هو السبب في أن إطلاق المعرض السعودي للتصميم الداخلي والأثاث في جدة يأتي في وقت المثالي.”

وبالنسبة لعبد الله العقيل، مالك شركة العقيل للأثاث، إحدى شركات الأثاث الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية، فإن إطلاق المعرض السعودي للتصميم الداخلي والأثاث يعد أمراً بالغ الأهمية لمدينة جدة والمنطقة الغربية. ويقول العقيل “نحن متحمسون لأن نكون جزءاً من هذا الحدث الافتتاحي وأن نلعب دوراً في سرد قصة التصميم الداخلي في المملكة. تمثل المنطقة الغربية حقبة جديدة لنا جميعا في سوق التصميم الداخلي والأثاث ومع طرح بعض المشاريع الضخمة الأكثر إثارة للإعجاب، نحن في وضع مثالي لتقديم حلول مخصصة لهؤلاء المشترين المحتملين. إن خبرتنا الطويلة لعقود في السوق تجعلنا من بين الأكثر مهارة ولا يمكننا الانتظار لعرض عروضنا في إطلاق العام المقبل”.

سيتطلع المعرض السعودي للتصميم الداخلي والأثاث إلى جذب مصممي الديكور الداخلي والمصممين والمهندسين المعماريين ومقاولي التجهيز وأصحاب الفنادق ومشغليها وتجار التجزئة والموزعين مما يجعل المعرض حدثاً لا بد من حضوره لأولئك الموجودين في المنطقة الغربية. ومن بين العارضين للعام المقبل شركة العقيل للأثاث، وشركة الثريا التجارية، وميتال شيبس، وسانداليسي إيه إس، وستاندرد كاربتس، وشركة مصنع تافت للسجاد اليدوي التايلاندي المحدودة، وأثاث الربيع على سبيل المثال لا الحصر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>