الخميس, 16 ربيع الأول 1446 هجريا, 19 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:51 ص
الشروق
06:09 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:42 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م

الموجز الأخبار ي »»

جامعة الباحة تدرب أكثر من 200 مستفيدا بالشرقية

جوميز: “المقاتلون العرب يقدمون أداءً استثنائياً وسيكون هناك دعم مستمر للمواهب الصاعدة”

جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة تستعد لعقد “مجلس القيادة السعودي السنوي” تحت شعار “الابتكار الملهم والمشاركة”

برعاية من هيئة فنون العمارة والتصميم إندكس السعودية 2024 يفتتح أبوابه ويكشف عن علامات تجارية مرموقة ومسابقة نجوم المستقبل

5 مليارات ومئة مليون ريال مشاريع شركة المياه الوطنية بحائل

“أطلق عليها شقح النصر”.. مشهور السناب شات “غازي الذيابي” يعلن استعداده للمشاركة في مهرجان جادة الإبل في الطائف “فئة الشقح”

شراكة مجتمعية بين جمعية صقور طريف للبحث والإنقاذ ونادي الوعد الرياضي

أمير حائل يدشّن مشاريع تنموية بأكثر من 53 مليون ريال

لقاء بين الشركات السياحية في سلطنة عُمان والسعودية بمحافظة ظفار

‎آل الشيخ: موتسيبي لديه مشروع إن اعتمده سيكون حديث العالم وسيسبب نقلة للأندية الأفريقية

زيارة الحد الأقصى للاعبين الاحتياطيين في كأس خادم الحرمين الشريفين إلى 12 لاعباً

اختتام دورة حراس المرمى التمهيدية في الرياض وجدة

محليات

الشؤون الدينية تواصل تعزير رسالة أئمة الحرمين الوسطية

الشؤون الدينية تواصل تعزير رسالة أئمة الحرمين الوسطية
https://www.alshaamal.com/?p=270318
تم النشر في: 12 سبتمبر، 2024 1:24 ص                                    
3431
0
aan-morshd
مرفت طيب - مكة المكرمة
aan-morshd

تستمر رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، في تفعيل استراتيجياتها الدينية؛ لإيصال رسالة الحرمين الدينية الوسطية في المحيط الإسلامي والعالمي، مستثمرة منزلة ومكانة أصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين في نفوس المسلمين، ومكانتهم الدينية؛ لما حباهم الله -تعالى- من المنقبة والاصطفاء بالإمامة والخطابة في بيت الله الحرام، ومسجد رسوله الكريم -عليه الصلاة والسلام-.

ولتعضيد هذا المسار الديني، يبدأ فضيلة الشيخ الدكتور: ياسر_الدوسري، إمام وخطيب المسجد_الحرام، زيارته الرسمية لجهمورية جنوب_افريقيا، غدًا الخميس في إطار تعزيز رسالة الحرمين، حيث يلتقي خلالها بالعديد من المسؤولين، كما سيؤم المصلين في صلاة_الجمعة، بجامع السلام في مدينة جوهانسبرغ، وسيقوم فضيلته بزيارة عدد من المراكز الإسلامية، ويلتقي مع عدد من القيادات الإسلامية في جنوب_افريقيا.
وأولت رئاسة الشؤون_الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي ضمن استراتيجيتها، ووفق توجيهات معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور: ًعبدالرحمن السديس، اهتمامًا كبيرًا بتعزيز دور أصحاب الفضيلة أئمة ًالحرمين_الشريفين؛ لإثراء رسالة الحرمين الشريفين الدينية الوسطية عالميًا، وترتيب العديد من الزيارات المستقبلية لأصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين، لعدد من الدول الإسلامية.
وتأتي زيارة فضيلة الشيخ الدكتور: ياسرًالدوسري، ضمن جدول برنامج زيارات أئمة الحرمين التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتنسيق مع ًرئاسة_الشؤون_الدينية_بالمسجد_الحرام_والمسجد_النبوي.

وتحرص رئاسة الشؤون الدينية، من خلال برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين، على تعزيز المخرجات الدينية الوسطية، وإبراز جهود المملكة العربيةًالسعودية في خدمة الإسلام والمسلمين، ورعاية الحرمين الشريفين، وإثراء رسالة الحرمين الشريفين الوسطية، إسلاميًا وعالميًا من خلال تعزيز مكانة ومنزلة أصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين الدينية في نفوس المسلمين والعالم.

وتأتي زيارة إمام وخطيب المسجد_الحرام، الشيخ الدكتور: ًياسر_الدوسري، إمام وخطيب المسجد الحرام، بعد زيارة ناجحة بكل المقاييس، قام بها مؤخرًا كلًا من: فضيلة إمام وخطيب ًالمسجد_النبوي، الشيخ الدكتور: صلاح البدير؛ لجمهورية باكستان، وفضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام، عضو ًهيئة_كبار_العلماء، الشيخ الدكتور: ًبندر_بليلة؛ لمملكة كمبوديا، ضمن جدول برنامج زيارات أئمة الحرمين التي تنفذها #وزارة_الشؤون_الإسلامية_والدعوة_والإرشاد، بالتنسيق مع رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>