الجمعة, 17 ربيع الأول 1446 هجريا, 20 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:51 ص
الشروق
06:09 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:42 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالمناطق

بمشاركة فئة لغة الإشارة.. جمعية العلاج الآمن تحتفل بيوم الوطن 94

بمشاركة فئة لغة الإشارة.. جمعية العلاج الآمن تحتفل بيوم الوطن 94
https://www.alshaamal.com/?p=271022
تم النشر في: 19 سبتمبر، 2024 7:50 م                                    
2263
0
مرفت طيب
مرفت طيب - جدة
مرفت طيب

تحتفل جمعية ” العلاج الآمن ” الأحد المقبل 22 سبتمبر 2024 باليوم الوطني 94 تحت شعار “نحلم ونحقق” ، وذلك في الصيرفي مول من العاشرة صباحًا وإلى السادسة مساءً.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية ” العلاج الآمن ” الأستاذ
طلال محمد الناشري : إن اليوم الوطني يوم مميز في حياة كل مواطن ومواطنه جمعتهم محبة الوطن والتكاتف بين أبنائه وبناته ليكونوا قوة كجبل طويق ، فجميعنا يستذكر في هذا اليوم الغالي ملحمة تأسيس هذه البلاد والدور البطولي الذي قاده المؤسس الملك
عبدالعزيز بن
عبدالرحمن (رحمه الله) لتأسيس هذا الكيان، حيث شهدت مملكتنا الحبيبة منذ تأسيسها وحتى الآن تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود – حفظهما الله – منجزات تحققت وتتحقق على كافة الأصعدة ، فمسيرة البناء والتنمية في السعودية تعاظمت، وتوالت المنجزات في شتى المجالات في ظل القيادة الحكيمة ومواطنة صادقة وتلاحم فريد وبناء شامخ ورؤية طموحة تسابق الزمن لرسم مستقبل أجيال الوطن نحو رخاء دائم وازدهار مستمر بحول الله وقوته.
وأضاف : كعادتنا في كل عام وفي مناسبة اليوم الوطني نحتفل بهذا اليوم الغالي عبر بعض الأنشطة والفعاليات التي تتضمن رسم للعلم السعودي على وجوه الأطفال، ومسابقه أجمل صورة ، توزيع هدايا ومطويات تعبر عن حب الوطن لزوار المعرض في الصيرفي مول ، بجانب مشاركة المتطوعات والمتطوعين في الاحتفالية وتوزيع شهادات شكر وتسجيل ساعات تطوعية .
واشار : ما يميز احتفالنا هذا العام هو مشاركة بناتنا وشبابنا من فئات الصم وضعاف السمع ، إذ وجهت لهم الدعوة
للمشاركه والتعبير عن حبهم للوطن “بلغة الإشارة ” وتجسيد اهتمام القادة وولاة الأمر
على أهمية لغة الإشارة وتعلمها في المدارس منذ الصغر ودمج جميع فئات المجتمع معًا ليكونوا يدًا واحدة في تحقيق حلم وطن يجمعنا جميعًا مهما كانت اختلافاتنا.
وخلص الناشري إلى القول:
وخصصت الجمعية بهذه المناسبة الغالية مسابقة “أجمل صورة” على أن تكون ملتقطة من فعاليات الجمعية في الصيرفي مول ، ومشاركة الصورة في الحساب الشخصي للمصور في انستغرام مع عمل تاق للجمعية ، والتأكد من متابعة حساب الجمعية لضمان أن يكون المصور جزءاً من السحب ، وقد تم تخصيص جوائز مالية رمزية لتحفيز وتشجيع المشاركين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>