الأحد, 19 ربيع الأول 1446 هجريا, 22 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:14 م
العصر
03:40 م
المغرب
06:18 م
العشاء
07:48 م

الموجز الأخبار ي »»

أمانة العاصمة المقدسة تهنئ المرضى المنومين في المستشفيات بمناسبة اليوم الوطني 94

اليوم الوطني هو يوم نعبر فيه عن حبنا لهذه الأرض التي أعطتنا الكثير

السديس : الانتماء الوطني إحساس بالمسؤولية وقيام بالواجبات

انطلاق بطولة كرة السلة 3×3 العالمية ضمن ألعاب شاطئ نيوم في السعودية

في يومنا الوطني.. تتجلى مكانة بلادنا السياحية

“الذوق العام” تشارك في اليوم الوطني

بالفيديو: “غازي الذيابي” يكشف عن قيمة المبالغ المبالية التي صرفها بعد فوز “شقح النصر” بالمركز الأول في جادة الإبل بالطائف

“التجارة”: ضبط منشأة استخدمت أسماء محظورة وخالفت ضوابط الإعلان الإلكتروني بتسمية عطور بأسماء شخصيات اعتبارية سعودية وخليجية

هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف تكمل استعداداتها لاحتفالات اليوم الوطني 94

“خلع العقال ثم سجد على الأرض”.. شاهد: لحظة إعلان فوز “شقح النصر” لمالكها غازي الذيابي بالمركز الأول في جادة الإبل

بالأسماء: نادي الإبل يعلن عن المشاركين المتأهلين في لون الشقح للتحكيم النهائي في مهرجان جادة الإبل بالطائف

نائب أمير الشرقية : المملكة الرقمية تنمية شاملة بدأت بالإنسان

أخبارالمناطق

جمعية كيان تشارك أبناءها الأيتام بالاحتفال باليوم الوطني الـ 94 تحت شعار “نحلم ونحقق ….. فرحة وطن 2”

جمعية كيان تشارك أبناءها الأيتام بالاحتفال باليوم الوطني الـ 94 تحت شعار “نحلم ونحقق ….. فرحة وطن 2”
https://www.alshaamal.com/?p=271257
تم النشر في: 22 سبتمبر، 2024 4:37 م                                    
2190
0
aan-morshd
صحيفة الشمال - الرياض
aan-morshd

في أجواء وطنية مليئة بمشاعر الحب والفخر والشموخ والاعتزاز بالوطن الغالي المملكة العربية السعودية، أقامت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة احتفالا كبيرا بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 تحت شعار ” نحلم ونحقق.. فرحة وطن 2″ بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية والأعضاء ومنسوبات الجمعية ومستفيدي كيان والأسر البديلة. وكذلك بحضور الرعاة والداعمين، وفريق قوة عطاء التطوعي وفريق كن سالما التطوعي وملتقى فجر الإعلام التطوعي، ووسائل الإعلام المتنوعة حيث أقيم الحفل في مزرعة الشيخ فهد الثنيان بالعمارية.
وفي كلمة للأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة قدمتها خلال الحفل عبر الجوال لكونها – خارج الرياض لظروف خارجة عن الإرادة -،حيث رحبت بجميع الحضور وقالت:” رغم سفري فإن قلبي مع الوطن الغالي ، ومعكم في هذا اليوم العظيم الذي تحتفل به جمعية كيان للأيتام، وهو عنوان للفرح والفخر والعزة ومناسبة اعتزاز للجميع ، ويمثل أهمية خاصة لجميع السعوديين، والاحتفال بهذا اليوم العظيم يأتي استذكارا لتاريخ المملكة العربية السعودية المجيد وإنجازاتها الضخمة التي تعزز هويتها الوطنية، و يرمز هذا اليوم إلى الولاء للوطن والقيادة، وإلى النجاحات التي حققتها المملكة على جميع الأصعدة. كل عام ووطننا في عزة ورفعة وجميعنا مع قيادتنا الحكيمة “نحلم ونحقق”. هذا وكان لكلمتها وقع جميل على قلوب جميع الحضور.
واشتمل حفل جمعية “كيان ” باليوم الوطني الرابع والتسعين على العديد من الفقرات والأنشطة الممتعة التي تعزز روح الانتماء للوطن الغالي، والتي قدمت على المسرح ” مسرح نادي جامعة الملك سعود “حيث بدأت بالنشيد الوطني وقدمت خلالها العرضة السعودية التي أشاد بها الجميع، والألعاب الشعبية والمسابقات الثقافية والوطنية، والشعر والخطابة، والمشاركات المتنوعة التي قدمها أبناء جمعية كيان، والتي تتحدث عن الوطن الغالي وتظهر محبتهم للمليك والوطن والقيادة الحكيمة. وأبهرت الحضور دون استثناء وأسعدتهم. كما تم تقديم الهدايا الرائعة لجميع المشاركين التي أسعدتهم، والمقدمة من الرعاة والداعمين.
كما اشتمل الحفل على عدد من الأركان المتنوعة منها ركن التصوير، وركن تلوين معالم المملكة، والألعاب الحركية، والرسم على الوجه، ولوحة بصمة وطن للأطفال والكبار، وركن الألعاب الهوائية، إضافة إلى أركان الطعام والمشروبات والحلويات والآيسكريم وغيرهم الكثير.
وفي الختام تفضلت الأستاذة منى الغامدي عضو مجلس الإدارة بجمعية كيان والأستاذة شيماء الغامدي مديرة قسم التواصل بتقديم الدروع وشهادات الشكر والتقدير لجميع الرعاة والداعمين وقالت أ.منى الغامدي: ” الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الأمين من فضل الله علينا كجمعيّة أن شرفنا بإسعاد أبنائنا الأيتام والاحتفال معهم في يوم مميز بحياة كل مواطن سعودي وهو اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة ، ونحن كجمعيّة كيان للأيتام نقيم هذا الاحتفال السنوي مع أبنائنا الأيتام بهدف غرس الانتماء والولاء في نفوسهم لهذا البلد المعطاء الذي نشأوا عليه ، فهم جزء لا يتجزأ من هذه الأرض الخيرة، ونسعى معهم لأن يكونوا أفراد فاعلين في مجتمعهم، خادمين لمليكهم ووطنهم، وحتى نشعرهم بمسئوليتهم تجاه الوطن في البناء والإعمار، فنحن نحلم ونحقق.
وأخيرا لا يفوتني أن أشكر باسم الجمعية كل من ساهم معنا في نجاح هذا اليوم من الداعمين والشركاء والرعاة والمنظمين ووسائل الإعلام المختلفة والمتطوعين وغيرهم الكثير، وإلى مزيد من العطاء والدعم لخدمة “أبناء الوطن أيتام جمعية كيان” ودام عزك يا وطن.
كذلك قالت الدكتورة وفاء الصالح عضو مجلس الإدارة:” سعدت اليوم بالحضور والمشاركة في حفل ” فرحة وطن2″ لجمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة وهو الاحتفال في هذه الأيام الخالدة بيومنا الوطني المجيد الرابع والتسعون تحت شعار “نحلم ونحقق “بحضور عدد كبير من مستفيدي جمعية كيان وأسرهم وحضور كريم من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وحضور عدد من المؤثرين والنخب الإعلامية مستشعرين ومبتهجين بتحقيق رؤى هذا البلد العظيم الذي يسير على الطريق المستقيم الذي أسس كيانه وأرسى دعائمه الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه – ومتطلعين إلى مستقبل عظيم يرسم أحلامه ويحقق آماله والدنا وملكنا سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – ورعاه ، في مسيرة يقودها طموح ملهم الشباب ، وباني أمجادهم وميسر أحلامهم ومحقق طموحاتهم الأمير محمد بن سلمان حفظ الله مليكنا وولي عهده الأمين وأدام على هذا البلد العظيم شموخه ومجده ومنعته وأمنه وكل عام ووطننا بخير وسلام وعز يحلم ويحقق طموحه برعاية الله” ، ثم تفضل الجميع لتناول طعام العشاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>