الإثنين, 11 ربيع الآخر 1446 هجريا, 14 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 11 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
05:01 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
12:08 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:56 م
العشاء
07:26 م

الموجز الأخبار ي »»

الصحة والغذاء

مستشفى حراء مكة ينهى معاناة مواطن تعثر عن آداء عمله

مستشفى حراء مكة ينهى معاناة مواطن تعثر عن آداء عمله
https://www.alshaamal.com/?p=273200
تم النشر في: 14 أكتوبر، 2024 1:08 ص                                    
2409
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

أسهم مستشفى حراء العام عضو تجمع مكة المكرمة الصحي في إنهاء معاناة مواطن في العقد الثالث من العمر جراء آلام حادة في الرقبة وكامل الذراع واليد اليمنى مع تنميل الأطراف تسببت في تعطله عن العمل حيث تمكن بعد العلاج من العودة إلى آداء عمله وهو بصحة جيدة.

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي أن المريض دامت معاناته لفترة طويلة وراجع قسم العلاج الطبيعي بمستشفى حراء العام بعدما تعثر عن آداء عمله حيث كان يعاني من شدة الآلام في منطقة الرقبة وكامل الذراع واليد اليمنى ، حيث جرت معاينته وتقييم حالته من قبل أخصائي العلاج الطبيعي، وعلى الفور تم وضع الخطة العلاجية المتكاملة لحالته.

وأضاف بأنه من خلال الجلسات الكهربائية وعمل التمارين المخصصة على مدار سبع جلسات علاجية مكثفة وكذلك الإلتزام بالمواعيد المحددة تمكن المريض من التعافي وتحسنت حالته في زمن قياسي.

الجدير بالذكر أن تجمع مكة الصحي يحرص دوماً على الوصول إلى النتائج المرجوة، ولهذا يحث كافة مراجعي مركز العلاج الطبيعي بالمبادرة بالعلاج مبكراً والالتزام بمواعيد الجلسات المحددة والخطة العلاجية وذلك تفادياً لأي مضاعفات قد تحدث مستقبلاً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>