الإثنين, 11 ربيع الآخر 1446 هجريا, 14 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 11 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
05:01 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
12:08 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:56 م
العشاء
07:26 م

الموجز الأخبار ي »»

محليات

السديس : ماضون في تعضيد دور ومكانة الأئمة ..

الشيخ بندر بليلة يقوم بزيارة مرتقبة لفنلندا لتعظيم رسالة المملكة الوسطية

الشيخ بندر بليلة يقوم بزيارة مرتقبة لفنلندا لتعظيم  رسالة المملكة الوسطية
https://www.alshaamal.com/?p=273203
تم النشر في: 14 أكتوبر، 2024 1:08 ص                                    
2482
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

كثفت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي جهودها لتعزيز رسالة المملكة العربية السعودية الوسطية، مستثمرة منزلة ومكانة أصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين في نفوس المسلمين عالميا ؛ ومن المقرر أن يقوم إمام وخطيب المسجد الحرام، فضيلة الشيخ الدكتور: بندر بليلة، بزيارة مرتقبة إلى فنلندار، حيث تهدف زيارته إلى توطيد مكانة المملكة في فنلندا وابراز قيم الوسطية والاعتدال والاخاء .

وأكد معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ان الرئاسة وضمن استراتيجياتها، اولت اهتمامًا كبيرًا بتعزيز دور أصحاب الفضيلة، أئمة الحرمين؛ من خلال إثراء رسالة الحرمين الشريفين الدينية الوسطية عالميًا، وترتيب العديد من الزيارات المستقبلية لأصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين، لعدد من الدول الإسلامية.
وتأتي هذه الجهود في إطار برنامج “زيارات أئمة الحرمين الشريفين”، الذي تنفذه ‎وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتنسيق مع رئاسة الشؤون الدينية.
وتشمل زيارة فضيلته لقاءات مع عدد من المسؤولين والقيادات، بالإضافة إلى إمامة المصلين في صلاة المغرب، وإلقاء محاضرة علمية نافعة في مقر الرابطة الإسلامية في فنلندا.
وتجيء زيارة الدكتور بليلة الى فنلندا بعد زيارتين ناجحتين قام بها فضيلة الشيخ احمد الحذيفي امام وخطيب المسجد النبوي الى أندونيسيا وزيارة فضيلة الشيخ ماهر المعيقلي الى ماليزيا واللتان حققتا ؛مخرجات دينية أثرائية؛كبرى لتعزيز رسالة الحرمين الشريفين الوسطية الدينية؛ لدى الشعب الإندونيسي .كما عضدت الزيارتين رسالة المملكة العربية السعودية القائمة على نشر مبادئ الوسطية والاعتدال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>