الإثنين, 11 ربيع الآخر 1446 هجريا, 14 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 11 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
05:01 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
12:08 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:56 م
العشاء
07:26 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالمناطق

مدينة الملك عبدالله الطبية تشارك في مؤتمر القلب العالمي بالرياض بتقديم 24 ورقة بحثية متميزة

مدينة الملك عبدالله الطبية تشارك في مؤتمر القلب العالمي بالرياض بتقديم 24 ورقة بحثية متميزة
https://www.alshaamal.com/?p=273252
تم النشر في: 14 أكتوبر، 2024 8:47 م                                    
3723
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

شاركت مدينة الملك عبدالله الطبية عضو تجمع مكة المكرمة الصحي في فعاليات مؤتمر القلب العالمي الأكبر من نوعه، والذي انعقد في العاصمة الرياض في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2024. وقد تميز قسم أبحاث مركز القلب بالمدينة بتقديم 24 ورقة بحثية وحالات طبية نادرة، بما يمثل 22% من مجمل الأبحاث المقدمة في المؤتمر.

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي، بأنه تركزت الأبحاث على أحدث التطورات الطبية في علاج الحالات المرضية باستخدام القسطرة التداخلية لإصلاح الصمام الأورطي والتقنيات المتقدمة لعلاج مرضى الشرايين التاجية. كما سلطت الأبحاث الضوء على التطور الطبي في علاج مرضى ضعف عضلة القلب وأبرز النتائج التي حققها المركز في هذا المجال.

وأضاف، إبراز المؤتمر أيضًا عرضًا فريدًا لعدد من الحالات المرضية النادرة التي واجهت صعوبة في التشخيص وتم علاجها بنجاح في المدينة الطبية، وذلك من خلال التعاون المثمر بين قسم القلب وجراحة القلب المفتوح. وقد حظيت هذه الأبحاث بإشادة اللجنة المشرفة والحضور، مما يعكس المستوى الرفيع للبحث العلمي والابتكار الذي يتمتع به مركز القلب.

وأختتم التجمع الصحي بأنه ساهمت الجلسات الحوارية في تعزيز تبادل الخبرات بين الباحثين من مختلف المراكز، مما يساهم في رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في المدينة، ويضعها في مصاف المراكز الطبية العالمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>