الخميس, 14 ربيع الآخر 1446 هجريا, 17 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 14 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:53 م
العشاء
07:23 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالمناطق

أمير حائل يدشن فعالية “هاكاثون الإبل” تماشيًا مع عام الإبل 2024

أمير حائل يدشن فعالية “هاكاثون الإبل” تماشيًا مع عام الإبل 2024
https://www.alshaamal.com/?p=273528
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2024 1:16 ص                                    
2555
0
aan-morshd
فاضل الغيثي - حائل
aan-morshd

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل؛ فعالية “هاكاثون الإبل” تماشيًا مع عام الإبل الذي يعكس تطلعات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله – نحو أهمية هذا القطاع باعتباره جزءًا من التراث الوطني وركيزة من الركائز الأساسية في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، وذلك ضمن رؤية السعودية 2030 ، بحيث يسعى بنك التنمية الاجتماعية من خلالها إلى تعزيز الابتكار في القطاعات التقليدية وتحقيق أهدافه بتطوير حلول تقنية مبتكرة تسهم في تعزيز هذا القطاع في المملكة.

وبلغ عدد المسجلين في الهاكاثون أكثر من ٦٠٠ من نخبة رواد الأعمال والمطورين والخبراء تم اختيار ٢٢ فريقًا منهم للمشاركة بأفكارهم، وتضم لجنة التحكيم نخبة من الخبراء في المجال من منطقة حائل. ويستمر الهاكاثون لمدة شهرين، تُختتم بالإعلان عن 5 مشاريع فائزة تحصل على جوائز نقدية، كما ستدخل هذه المشاريع الفائزة مرحلة احتضان في “جادة ٣٠” لمدة 9 أشهر لضمان استدامتها ونموها .

ونوه سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بدعم القيادة الرشيدة لبنك التنمية الاجتماعية وقطاع ريادة الأعمال وحرصهما على تسخير كافة الإمكانات لتعزيز التنمية المستدامة من خلال تمكين سواعد أبناء وبنات الوطن للنهوض به وتنمية اقتصاده، مشيدًا بالدور الرائد الذي يقوم به بنك التنمية الاجتماعية لدعم الحراك التنموي في المنطقة من خلال المبادرات والبرامج التي يقدمها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>