الخميس, 14 ربيع الآخر 1446 هجريا, 17 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 14 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:53 م
العشاء
07:23 م

الموجز الأخبار ي »»

الأخبار الرياضية

” منيرة الجابري ” من صانعة محتوى رياضي إلى صحافية رياضية

” منيرة الجابري ” من صانعة محتوى رياضي إلى صحافية رياضية
https://www.alshaamal.com/?p=273549
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2024 1:21 ص                                    
3723
0
aan-morshd
نواف الرويلي - الرياض
aan-morshd

في الوقت الذي كان قلة من النساء لديهم المام في كرة القدم داخل المملكة العربيةالسعودية ، ضهرت الانسة ” منيرة الجابري ” المهتمه في مجال كرة القدم بداية في مواقع التواصل الاجتماعي كصانعة محتوى رياضي في السناب شات بإسم ” الزعيمة منور ” والذي يسلط الضوء على الدوري السعودي.

ولأن المملكة العربية السعودية تهتم في المواهب وخاصة المرأة السعودية ارادت الاستفادة من معلوماتها الكروية و حتى يستفيد الشارع الرياضي تم توظيفها كاعلامية في مجال كتابة الاخبار الرياضية وعمل اللقاءات داخل الملاعب السعودية .

وبعد البحث عن الاسباب لتكوين شخصيتها الرياضية وجدنا انها ترعرعت داخل اسرة مهتمة بكرة القدم ولديهم الشغف الكبير لهذه الرياضة التي تستهوي جزء كبير من شعب المملكة العربية السعودية وايضاً علمنا ان والدها رحمة الله عليه عضو شرف قديم في نادي الهلال تحديداً في فترة رئاسة الامير ” عبدالله بن سعد ” رحمة الله علية وهو من زرع هذا الحب والشغف في شخصية منيرة الجابري او الزعيمة منور كما تُلقّب في مجال السوشال ميديا .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>