الثلاثاء, 19 ربيع الآخر 1446 هجريا, 22 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 19 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
05:05 ص
الشروق
06:23 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:23 م
المغرب
05:49 م
العشاء
07:19 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالتعليم

برعاية المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة وحضور ممثلي الجهات الداعمة

تعليم مكة : يختتم معرض‫ “إبداع 2025” بمشاركة 159 طالباً وطالبة في 22 مجالاً علمياً

تعليم مكة : يختتم معرض‫ “إبداع 2025” بمشاركة 159 طالباً وطالبة في 22 مجالاً علمياً
https://www.alshaamal.com/?p=274063
تم النشر في: 22 أكتوبر، 2024 2:53 م                                    
18688
0
Abdulrhmanroogi
صحيفة الشمال - مكة المكرمة
Abdulrhmanroogi

اختتم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة – الشؤون التعليمية “قسم الموهوبين والموهوبات” – معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ( إبداع 2025 ) والذي شارك فيه 159 طالباً وطالبة يمثلون إدارات التعليم بمكة المكرمة، الليث، القنفدة، تنافسوا في 22 مجالاً علمياً متنوعاً .
جاء ذلك بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن سعد الغنام ومستشار الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة “ الدكتور محمد الزامل ومدير تعليم محافظة الليث ومدير تعليم محافظة القنفذة .

وتجول المدير العام والضيوف على المعرض واطلع على المشروعات المشاركة مشيداً بما رآه من إبداع وتميز من أبنائه وبناته الطلبة والطالبات المشاركون من تعليم مكة والليث والقنفذة في معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ‫( إبداع 2025 ) بهذه المشروعات النوعية والمميزة والتي شارك في تحكيمها نخبة من الخبراء من جامعة أم القرى وما حوته المشاريع من إبداع وتميز مشيراً إلى التعاون المثمر مع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع في دعم الطلبة في مجالات الإبداع والابتكار ليتبوؤا المراكز الأولى والمتقدمة في مثل هذه المنافسات الفريدة .
وقال: نحن في وطن يحرص قادته على دعم الشباب وتأهيلهم وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم ورعايتهم ليكونوا بناة مستقبل وطنهم وخدمته فوطننا يستحق منا الكثير وأنتم بسواعدكم وإبداعاتكم وتميزكم ترقون بهذا الوطن وتجعلونه في مصاف الدول المتقدمة – وهو كذلك- ، فالدعم غير المحدود الذي يحظى به قطاع التعليم من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وبمتابعة حثيثة من وزير التعليم وقيادات الوزارة أكبر دليل على مكانة التعليم ورعايتهم للموهبة والموهوبين لنكون في مصاف الدول المتقدمة وأن نحقق ما تطمح إليه رؤيتنا رؤية المملكة 2030.

وفي ختام الاحتفال كرم المدير العام الطلاب والطالبات المشاركون في المعرض والجهات الداعمة ولجان التحكيم ومديري الورش ومشرفي ومنسقي ابداع وممثلي الإدارات المشاركة والتقطت الصور التذكارية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>