السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا.
عاجل

بأمر الملك ترقية وتعيين 176 قاضيا في وزارة العدل

المشاهدات : 2573
التعليقات: 0

انطلاق المسابقة بحضور قيادات مهمة من سيدات ورجال أعمال في جدة

30 تصميم مبتكر للمجوهرات يتنافسون على جوائز مسابقة “وطن من ذهب ” لتصميم المجوهرات

30 تصميم مبتكر للمجوهرات يتنافسون على جوائز مسابقة “وطن من ذهب ” لتصميم المجوهرات
https://wp.me/pa8VKk-jMY
صحيفة الشمال الإلكترونية
حامد العطاس جدة

يتنافس 30 تصميم بأيادي سعوديه واعدة على الفوز بلقب المسابقة الوطنية لتصميم الذهب والمجوهرات “وطن من ذهب” التي تنطلق غدا الأربعاء “4 ديسمبر2019″، وتستمر فعالياتها بفندق جدة هيلتون حتى الجمعة المقبل، بحضور نخبة من قيادات من الأعمال والمهتمين من فنانين و تجار بقطاع الذهب والمجوهرات.
وكشفت رئيسة اللجنة الفنية للمسابقة الاستاذة رجاء مؤمنة، عن مشاركة ما يربو عن 100 مصمم ومصممه على مستوى مدن ومناطق المملكة في المراحل الأولى التي استمرت نحو ٤ أشهر، واستقبلت اللجنة المنظمة الترشيحات حتى ٧ نوفمبر الماضي، بعد فتح باب المشاركة مجاناً، تشجيعاً للمواهب الشابة من أبناء الوطن، مشيرة إلى أن لجنة التحكيم اختارت ٣٠ مصمم ومصممة للتأهل إلى المرحلة النهائية، بعد أن وجدت أن أعمالهم تقترب من الاحترافية، ويمكن أن تقدم قيمة مضافة خلال المعرض الفني المرافق للمسابقة، حيث سيقوم كل واحد بعرض العمل منفذ أمام الجمهور.
وأبدت مؤمنة اعتزازها بمستوى المشاركين ، مشيرة إلى أن الكثير منهم جديرين بتقديم ماركة محلية مميزة، في حال وجدت الرعاية والاهتمام من قبل التجار في قطاع الذهب المجوهرات، وأكدت أن الكثير مؤهلون لدخول سوق العمل، وأن المسابقة ستكون فرصة استثنائية. لتقديم انفسهم أمام الخبراء والمستثمرين في القطاع.
ولفتت إلى أن شعار “وطن من الذهب” يجسد روح الانتماء للمملكة العربية السعودية وان الانتشار الحقيقي يبدء من هنا ، في ظل عملية التوطين الكببرة التي يشهدها القطاع والحاجة إلى كفاءات سعودية.
يذكر أن لجنة تحكيم المسابقة تضم نخبة من المصممات ورائدات الأعمال، تتقدمهم رجاء مؤمنة مؤسسة ورئيسة معهد المستقبل العالي للتدريب، والحاصلة على ماجستير من بريطانيا، وعفت باحمدين مصممة المجوهرات ومدربة خريجة GIA صاحبة العلامة التجاريه “عفت بيدز ” ، وناصر فارسي المدير التنفيذي لمجوهرات
” الفارسي” ، ورؤى يغمور خبيره مجوهرات و مقيمه و مثمنة معتمده عالمياً ، تملك مؤسسة مجوهرات (رؤى) وعضوه في البورد الدولي للمجوهرات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*