الجمعة, 17 ربيع الأول 1446 هجريا, 20 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:51 ص
الشروق
06:09 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:42 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالمناطق

اختتام مسابقة تحدي رجال الدفاع المدني بالقصيم

اختتام مسابقة تحدي رجال الدفاع المدني بالقصيم
https://www.alshaamal.com/?p=83172
تم النشر في: 28 يناير، 2020 5:49 م                                    
21217
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

تحت رعاية سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم العميد الدكتور محمد أبو عباة اختتمت صباح هذا اليوم مسابقة تحدي رجال الدفاع المدني بمنطقة القصيم والتي أقيمت فعالياتها على ملاعب التعليم بمدينة بريدة .

وشهـدت المسابقة التي استمرت عشرة أيام تنافسًا شريفاً بين الفـرق المشاركة منذ بداية البطولة حتى اختتمت صباح هذا اليوم الثلاثاء ..

وقد أظهر المشاركون تميزًا في قوة التحمل واللياقة البدنية العالية، وتنفيذ عددٍ من المهارات الفنية لـرجل الدفاع المدني. … وتتكون البطولة من مجموعة مسابقات فردية أو جماعية يؤديها رجال الدفاع المدني وهم بكامل التجهيزات الوقائية وتضم مهاماً رئيسية كتحرير المحتجزين وتحدي السلالم واقتحام المواقع الضيقة … وتهدف هذه المسابقة إلى اختبار كفاءة وجاهزية رجال الدفاع المدني من الناحية اللياقية والبدنية، كما تهدف إلى تنمية روح التنافس الشريف بينهم بما ينعكس على جودة الأداء وتنفيذ المهام المطلوبة وقد حقق فريق إدارة النبهانية وعقلة الصقور كأس بطولة كرة القدم بعد الفوز بالمباراة النهائية على فرق رياض الخبراء وعيون الجواء .
وفي نهاية المسابقة قدم العميد الدكتور محمد أبو عباة الكؤوس والميداليات الذهبية للفائزين فيما تكريم مجموعة من الضباط والأفراد المتميزين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>