الجمعة, 17 ربيع الأول 1446 هجريا, 20 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:41 م
المغرب
06:20 م
العشاء
07:50 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالمناطق

انطلاق مهرجان الكليجا بمشاركة 150 أسرة منتجة وجملة من الفعاليات والأنشطة

انطلاق مهرجان الكليجا بمشاركة 150 أسرة منتجة وجملة من الفعاليات والأنشطة
https://www.alshaamal.com/?p=83580
تم النشر في: 31 يناير، 2020 1:30 م                                    
41126
0
غالب السهلي
صحيفة الشمال الإلكترونية
غالب السهلي

بدأت النسخة الثانية عشر من مهرجان الكليجا بمدينة بريدة بعنوان جديد يتضمن التجديد وتجاوز النجاحات السابقة للنسخ الماضية ، وتحقيق تطلعات الزوار ، بإيجاد تغييرات نوعية وملموسة ؛ بمشاركة دول خليجية وثقافات إقليمية مجاورة .

حيث انطلقت فعاليات المهرجان مساء اليوم بمركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض في مدينة بريدة ، الذي تنظمة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم ، بحضور الآف الزوار ، ومشاركة 150 أسرة منتجة .

حيث يعد المهرجان أحد اهم الفعاليات الموسمية التي تعني بالاسر المنتجة وتحظى بدعم ملموس من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، ويُسعى من خلالها لإيجاد منافذ بيع لتسويق الكليجا والمأكولات الشعبية التي تشتهر بها منطقة القصيم .

من جانبه أبدى الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالقصيم المشرف العام على المهرجان محمد الحنايا ، رضاه عن الحضور المثالي الذي يشهده المهرجان في اول أيامه .

يذكر أن المهرجان يسعى لتحقيق عوائد مادية للأسر المنتجة، وإطلاع زوار المهرجان على دورهن الفاعل في الحراك الاقتصادي بالمجتمع، ونجاحهن بتسويق منتجاتهن، وتحقيق مداخيل مادية مجزية ، مع ما يقدمه المهرجان من دورات تدريبية وبرامج وفعاليات وأنشطة تستهوي طبقات المجتمع المتعددة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>