الجمعة, 17 ربيع الأول 1446 هجريا, 20 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:41 م
المغرب
06:20 م
العشاء
07:50 م

الموجز الأخبار ي »»

محليات

مساعدة مدير التعليم تزور متوسطة وثانوية أبو السلع

مساعدة مدير التعليم تزور متوسطة وثانوية أبو السلع
https://www.alshaamal.com/?p=23086
تم النشر في: 10 ديسمبر، 2018 11:56 م                                    
97731
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استمراراً للمتابعة التي توليها إدارة تعليم صبيا؛ لدعم جهود المكاتب الفرعية؛ لتحقيق الانضباط المدرسي بالميدان التربوي،  قامت المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) الأستاذة حنان بنت علي الحازمي بزيارة متوسطة وثانوية أبو السلع. شملت الزيارة التفقدية للمدرسة متابعة حضور الطالبات وسير العملية التعليمية. كما تم تزويدها بإحصائية الانضباط و التثبيت حسب ما تم تسجيله في نظام نور.

وأكدت ” الحازمي ” في زيارتها على أهمية الانضباط المدرسي والالتزام بالحضور. وأثنت على دور المدرسة في تطبيق الخطة الإجرائية؛ لمتابعة الانضباط العام، والتعاون مع الأسر في الحد من ظاهرة الغياب. كما شاركت المساعدة الطالبات في البرنامج الصباحي بتجديد البيعة والولاء لهذا الوطن المعطاء، و حثت الطالبات على الجد؛ لأنهم هم الأساس في رؤية الوطن 2030.

وعلى هامش الزيارة شكرت ” الحازمي ” الأسر التي شاركت في المساهمة في التقليل من غياب الطالبات يداً بيد مع المدارس، والتي أسفرت نتائجها عن تفاعل في الحضور، وتسجيل نسب متقدمة فيه. وتوجت زيارتها بالشكر الخاص لقائدة المدرسة على تعاونها وجهودها الملموسة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>