الخميس, 16 ربيع الأول 1446 هجريا, 19 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:51 ص
الشروق
06:09 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:42 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م

الموجز الأخبار ي »»

“مدل بيست” تكشف عن المجموعة الثانية لنجوم مهرجان “ساوندستورم 2024”

كيف يعيد الذكاء الاصطناعي تشكيل الإعلام؟.. حوار مع ريان عبدالسلام مال الخبير الاعلامي

برعاية نائب أمير المنطقة الشرقية.. غرفة الشرقية تطلق معرض الحرف والاعمال اليدوية 2024 الأربعاء القادم

افتتاح المعرض السعودي للفنادق والضيافة ومعرض إندكس السعودية ومعرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة بدعم حكومي استراتيجي يتوج بأكبر تجربة مشتركة للفعاليات على الإطلاق

ذكرى اليوم الوطني: ترسيخ الإنتماء وتجديد الولاء

خادم الحرمين مغردًا: الاستثمار في الإنسان نهج دائم سنستمر عليه دائمًا

خلال مستجدات أمراض السكري: الكشف عن جهاز البنكرياس الصناعي لقياس السكر وقت النوم وينهي عمليات وخز الابر

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس المحكمة الإدارية بالمحافظة

سمو محافظ الأحساء يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى

صحة جازان تدشن فعاليات ( اليوم العالمي لسلامة المرضى )

الرفاعي و الدخيل يُحلقان في سماء حفل” أوج التعاونية ” عن فقيه و فقيد السياسة والدبلوماسية

جمعية قلبي تشارك في المؤتمر العالمي للقلب

أخبارالمناطق

عروض صيف جدة مستمرة حتى ١٠ أغسطس

عروض صيف جدة مستمرة حتى ١٠ أغسطس
https://www.alshaamal.com/?p=267513
تم النشر في: 5 أغسطس، 2024 11:43 م                                    
5548
0
مرفت طيب
مرفت طيب - جدة
مرفت طيب

تواصل عروض (صيف جدة 2024) زخمها حتى مع اقتراب الانتهاء من فعالياتها في ١٠ أغسطس الجاري، ولا تزال الكثير من الفرص الاستثنائية متاحة حتى اللحظات الأخيرة من العروض؛ التي تصل إلى 70% ويشارك فيها العديد من الشركاء الإستراتيجيين من قطاعات مختلفة مثل قطاع النقل، والترفيه، والسياحة، والبيع بالتجزئة، ومقدمي الخدمات السياحية، من خلال تقديم أكبر التخفيضات والعروض المميزة.
عروض (صيف جدة) حققت منذ انطلاقها نجاحات كبرى، وشهدت إقبالًا كبيرًا من الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها، حيث بإمكان الزوار الاستفادة من عروض (الفرصة الأخيرة) واستغلال الخصومات الحصرية التي تقدمها الفنادق والمنتجعات وأماكن الترفيه والتسوق والمطاعم، وقضاء وقت لا يُنسى في عروس البحر الأحمر.
وتتنوع العروض المقدمة من شركاء صيف جدة 2024، ما بين التسوق في أفخم وجهات التسوق المحلية والعالمية بجدة وبين عروض التنقل والإقامة وكذلك الأطعمة والمشروبات ووجهات الترفيه العائلية.
وخلال الفترة المتبقية من عروض صيف جدة، يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من العروض الحصرية والهدايا المجانية بمشاركة العديد من الشركاء الإستراتيجيين، وكذلك القيام برحلات تسوق والحصول على الخصومات الكبرى في وجهات تسوق مختلفة؛ منها (جدة بارك)، ومول (ذا فيلج) وكذلك (رد سي مول) ومراكز (سينومي) ومركز الخياط التجاري وجدة بوليفارد وجدة بارك، ومناطق أخرى تقدم تجارب التسوق الممتعة.
وخلال فترة عروض (صيف جدة)، يتم تقديم العديد من أنشطة السحب على الجوائز، حيث تتنوع فرص الربح من خلال الحملة على جوائز قيمة.
كما تقدم وجهات الترفيه في جدة العديد من الخصومات الكبرى مثل (سباركيز) و(كيدزانيا) و(سيان واتربارك جدة) و(الشلال)، لتتاح الفرصة للقيام برحلة ترفيه عائلية في تلك المناطق والحصول على تخفيضات مميزة.
ويأتي برنامج (صيف السعودية 2024) تحت شعار (تراها)، الذي يستمر حتى نهاية سبتمبر في سبع وجهات سياحية متنوعة؛ هي: عسير، والباحة، والطائف، وجدة، والرياض، والعلا، والبحر الأحمر. ويقدم البرنامج أكثر من 550 تجربة سياحية متنوعة، وما يزيد على 150 عرضًا خاصًا تلبي احتياجات مختلف فئات الزوار، بمن في ذلك العائلات والأطفال ومحبو المغامرات والباحثون عن السياحة الفاخرة، والاستجمام، والمهتمون بالثقافة، والتاريخ.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>