الجمعة, 17 ربيع الأول 1446 هجريا, 20 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:51 ص
الشروق
06:09 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:42 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م

الموجز الأخبار ي »»

الأخبار الرياضية

البلوي: المرحلة التمهيدية سارت مجرياتها وفق ما تم التخطيط له

البلوي: المرحلة التمهيدية سارت مجرياتها وفق ما تم التخطيط له
https://www.alshaamal.com/?p=268684
تم النشر في: 21 أغسطس، 2024 6:45 م                                    
4745
0
aan-morshd
نواف الرويلي - الطائف
aan-morshd

أبدى الأستاذ محمد البلوي، نائب رئيس الإتحاد السعودي للهجن سعادته بنهاية المرحلة التمهيدية من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة التي اختتمت منافساتها على ميدان الهجن بالطائف، لافتًا إلى أن المرحلة التمهيدية قد سارت مجرياتها وفق ما تم التخطيط له، والتي استمدها فريق العمل من توجيهات ومتابعة من سمو رئيس الاتحاد صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.
وقال البلوي “اليوم أنهينا المرحلة التمهيدية التي شهدت زيادة في عدد المطايا المشاركة وزيادة في عدد الأشواط عن الموسم الماضي، ونتطلع لاستمرار تحقيق أهدافنا في المرحلة النهائية التي ستنطلق بعد قرابة 10 أيام، ولا أنسى أن أبارك للفائزين جميعًا، مع أمنياتي بالتوفيق لكل من لم يحالفه الحظ، إذ لا يوجد خاسر في هذا التنافس الشريف، الذي حرص اتحاد الهجن على توفيره لجميع المتنافسين عبر لجان تعتمد على أحدث التقنيات”.
وأضاف “مشاركة مُلاك جدد في هذه النسخة دليل على ازدياد شعبية رياضة الهجن في المملكة عامًا بعد آخر؛ وهو ما يعد دافعًا قويًا لنا لبذل المزيد من الجهود في سبيل تقديم نجاحات توازي ثقة ودعم قيادتنا الرشيدة – حفظها الله – لجميع القطاعات بشكل عام ورياضة الهجن بشكل خاص.
وزاد البلوي “اليوم نشهد النسخة السادسة من مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف، بفضل الله ثم الرعاية الكريمة من سمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ورعاه – الذي كان ولازال الداعم الرئيس والأهم في تحقيق ازدهار قطاع الهجن ووصوله للعالمية”.

وأردف بقوله ” كما نسعد بدخول القطاع الخاص كشريك نجاح معنا، وهو أمر يعني لنا الشيء الكثير، ونسعى لتطوير هذه الشراكات وزيادتها حسب رؤية 2030 التي تعتبر خارطة نجاح لكل قطاع سعودي .
وقدم البلوي شكره وعرفانه لرئيس الإتحاد السعودي للهجن صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي على حرصه واهتمامه خلال أيام منافسات المرحلة التمهيدية التي امتدت 11 يومًا، بدأت مطلع أغسطس الجاري، وانتهت اليوم الأربعاء 21 أغسطس، متمنيًا أن تشهد المرحلة النهائية تنافس أكبر ومشاركة أعلى من مُلاك الهجن المتقدمين للمشاركة في المهرجان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>