السبت, 18 ربيع الأول 1446 هجريا, 21 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:41 م
المغرب
06:19 م
العشاء
07:49 م

الموجز الأخبار ي »»

تهاني الوطن

فريق سنابل الخير والعطاء يحتفي باليوم الوطني المجيد في عرعر

فريق سنابل الخير والعطاء يحتفي باليوم الوطني المجيد في عرعر
https://www.alshaamal.com/?p=271142
تم النشر في: 21 سبتمبر، 2024 11:11 ص                                    
4234
0
aan-morshd
ريم العنزي - عرعر
aan-morshd

أطلق فريق سنابل الخير والعطاء، بقيادة رئيسة الفريق ريم العنزي، فعالية احتفاء باليوم الوطني المجيد في منطقة الحدود الشمالية، وتحديدًا في مدينة عرعر. جاءت هذه الفعالية تحت رعاية إدارة حديقة بدنة، التي ساهمت في توفير البيئة المناسبة لإقامة الاحتفالات.

شهدت الفعالية حضورًا لافتًا من أفراد المجتمع، حيث تم تنظيم مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية التي تعكس التراث السعودي وتعزز من روح الانتماء الوطني. كما تم تقديم عروض فنية وموسيقية، إضافة إلى ورش عمل تفاعلية للأطفال، مما أضفى جوًا من الفرح والبهجة على الحضور.

وفي كلمتها، أكدت ريم العنزي على أهمية هذه الفعالية في تعزيز قيم الوطنية والانتماء، مشيرةً إلى دور فريق سنابل الخير والعطاء في تقديم الدعم والمشاركة في المناسبات الوطنية. كما أشادت بالشراكة مع إدارة حديقة بدنة التي ساهمت في إنجاح الفعالية من خلال توفير كافة التسهيلات اللازمة.

تفاعل الحضور بشكل إيجابي مع الأنشطة، حيث عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني، مؤكدين على ضرورة الاستمرار في مثل هذه الفعاليات لتعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية في المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>