السبت, 18 ربيع الأول 1446 هجريا, 21 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:41 م
المغرب
06:20 م
العشاء
07:50 م

الموجز الأخبار ي »»

بمناسبة اليوم الوطني ٩٤ للملكة.. تنظيم احتفال فعالية مغترة عسفان الثانية الأحد

“من ضمنها استعمال علم المملكة كعلامة تجارية” .. وزارة الداخلية توضح محظورات استخدام العلَم

مبادرة لتنظيف منتزه حائل بمناسبة “اليوم العالمي للتنظيف”

تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030

الكاتب الصحفي النعمي يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 94

الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض إنترسك السعودية العالمي

السديس في خطبة الجمعة بالمسجد الحرام : الإسلام نهى عن التوسل بالأموات والأولياء والتمسح بالقبور والمحدثات

حائل تستضيف أولى فعاليات ملتقيات النقد السينمائي 2024

لضمان سلامتكم.. الهلال الأحمر بتبوك: أينما كنتم نحن معكم في يوم الوطن

المنظمة العربية للسياحة تضع خطة للتعاون المشترك مع وزارة السياحة والآثار بجمهورية مصر العربية وتمنح معالي وزيرها وسام السياحة العربية من الطبقة الممتازة

“طويق” تحصل على شهادة الآيزو بنظام الجودة

إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض

أخبارالمناطق

مسؤولين ورجال الأعمال والأعيان بطريف ينوهون على جوهر ومضمون كلمة خادم الحرمين للمواطنين والمقيمين

مسؤولين ورجال الأعمال والأعيان بطريف ينوهون على جوهر ومضمون كلمة خادم الحرمين للمواطنين والمقيمين
https://www.alshaamal.com/?p=89775
تم النشر في: 23 مارس، 2020 2:52 م                                    
22474
0
فواز صايل الرويلي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز صايل الرويلي

نوه عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والأعيان بمحافظة طريف بجوهر ومضمون الكلمة التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ للمواطنين والمقيمين التي أثبتت أن المواطن في قلب اهتمام القيادة وتعكس حرصه -أيده الله- على سلامة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية…..
وقد أوضح محافظ طريف الاستاذ بدر بن نجر الصقر أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – حول فيروس كورونا المستجد تحمل في مضامينها العمق الإنساني وتؤكد حرص القيادة الرشيدة على كل مايضمن للمواطن والمقيم الحياة الكريمة من دواء وغذاء واحتياجات معيشية.
وأضاف رجل الأعمال زعل مشاري الشعلان: أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- التي وجّهها للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة تحمل أسمى معاني التوكل على الله سبحانه، والاستعانة به، مع الأخذ بالأسباب في وقت الأزمة.
وأكد المهندس حمد الرشيدي مدير  شركة التعدين العربية السعودية “معادن” :أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تؤكد في كل مرة أن المواطن والمقيم هما محور اهتمامه، وأن حكومتنا مستعدة لبذل الغالي والنفيس في سبيل أن ينعم شعبها بالأمن والأمان والطمأنينة”.
وثمن المهندس فوزي بن عبدالرحمن بوبشيت رئيس مجلس إدارة المعهد السعودي التقني للتعدين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اشتملت على تحليل دقيق وواضح لجميع جوانب الأزمة والعزم في الوقت ذاته على تجاوزها.
وقال رئيس بلدية محافظة طريف المهندس عودة بن خلف العنزي: إن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظة الله – ، للمواطنين والمقيمين بالمملكة، حملت مشاعر صادقة ورسالة أبوية بث فيها الطمأنينة في قلب المواطن والمقيم .
وأكد مدير القطاع الصحي بمحافظة طريف الأستاذ فايز بن سرحان الرويلي أن ما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بها ثقة بالله أولا بأن هذه الأزمة الصحية التي يعاني منها العالم أجمع ستمر بإذن الله.
وأكد رجل الأعمال حامد المدوح الحازمي:كلمة خادم الحرمين الشريفين أكدت على العمل الجاد في وقت الأزمات مستعينين بالله تعالى ثم بالأسباب الناجحة للمحافظة على الصحة والسلامة العامة.
وأضاف رجل الأعمال الدكتور ياسر بن حامد المدوح : كلمة خادم الحرمين الشريفين_ حفظه الله _ تحمّل الجميع مسؤوليات مشتركة في ظل توقيت عالمي حرج، حفاظاً على صحة وسلامة العالم أجمع.
وثمن المهندس عبيد بن سعد السبيعي مدير عام شركة أسمنت المنطقة الشمالية كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – التي رسمت خارطة طريق لعبور مملكتنا الغالية لبر السلامة والأمان.
وأكد سعادة الدكتور محمد بن سعيد العطية رئيس مجلس إدارة  أسمنت الجوف : إن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – تتسم بالحكمة والشفافية والتمسك بمنهج ودستور المملكة في كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.
وأكد رجل الأعمال زعل بن عايد العقيلي : أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بثت الطمأنينة في نفوس الجميع وأكدت أن المملكة قادرة بإذن الله تعالى على تجاوز الظروف الاستثنائية التي تمر بها ويمر بها العالم .
وقال رجل الأعمال الدكتور عماد بن صادق المحمد : كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أكدت أن المملكة ستتجاوز هذه المرحلة بتكاتف جميع مؤسسات الدولة والمواطنين والمقيمين كلا في مكانه.
وقال رجل الأعمال رائد بن صادق المحمد : كلمة خادم الحرمين جسدت حرصه – أيده الله – واهتمامه بأمن المواطن والمقيم صحياً وغذائياً وتوفير كل الاحتياجات الطبية والغذائية، وتسخير جميع الإمكانيات لضمان ذلك والتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد.
وأوضح رجل الأعمال طارق سليمان الحازمي : إن كلمة خادم الحرمين الشريفين اتسمت بالوضوح والصراحة والشفافية التي تبين مدى تلاحم القيادة مع شعبها، وثقتها بمستوى وعيهم .
وأوضح رجل الأعمال عبدالله هايل الرويلي مدير شركة أركان الهايل: إن كلمة خادم الحرمين الشريفين أيده الله، تأتي شاهدًا على الجهود التي توليها قيادتنا الرشيدة من اهتمام ورعاية للمواطنين والمقيمين في مواجهة فيروس كورونا، والعزم على تخطيه بالتوكل على الله تعالى واستمرار الجهود الحكومية في كافة القطاعات والمؤسسات.
وأضاف رجل الأعمال خلف شطي السالمي : إن كلمة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله – حملت الحرص الكبير من القيادة على المواطنين والمقيمين للحفاظ على سلامتهم في ظل الأزمة العالمية وما اتخذته المملكة من إجراءات احترازية في مكافحة فايروس كورونا.
وأكد الأستاذ طالب حمود الفهيقي : إن كلمة خادم الحرمين الشريفين شخّصت ولخّصت مرحلة صعبة من تاريخ العالم، ورسم خارطة طريق لعبور هذه المرحلة بسلام وأمان، مصارحة رفيعة ومعالجة دقيقة وطمأنة عميقة.
وأوضح رئيس المجلس البلدي الاستاذ عواد جديع الرويلي: إن كلمة خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- كلمة تاريخية من ملك حكيم, تضمنت جميع جوانب الحياة المعيشية والصحية والإنسانية؛ بدأت بالإيمان بالله, والتوكل عليه, والثقة به, ثم الالتزام بقرارات الدولة, ثم الدعاء بأن يحفظ الله البلاد والعباد والإنسانية جمعاء.
وأكد الأستاذ النشمي عودة الرويلي مدير المعهد الثانوي الصناعي  وفرع الكلية التقنية بطريف : إن الكلمة جسدت حرص القيادة في الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين، وتوفير كل أسباب الحياة الكريمة لهم وبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك، لافتاً إلى أنها تضمنت رسائل سامية لبث الطمأنينة، والحث على التكاتف والتعاون، ومواصلة العمل بإيجابية، وتعزيز الوعي لدى المجتمع في مواجهة التحديات بإيمان عميق.
وأكد منسوبي الشركة الهيكلية للمقاولات الإنشائية بطريف : اتسمت كلمة خادم الحرمين الشريفين بالوضوح والشفافية وحملت رسالة مطمئنة تؤكد توافر الخزن الاستراتيجي من الغذاء والدواء وغيرها الذي يمكن استخدامه في الأزمات

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>