الجمعة, 17 ربيع الأول 1446 هجريا, 20 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:41 م
المغرب
06:20 م
العشاء
07:50 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالمناطق

بالفيديو .. «المهندس الخياري »مدير مشروع ممشى الإمام الترمذي بالمدينة يكشف عن المميزات والمسارات الخاصة بالممشى

بالفيديو .. «المهندس الخياري »مدير مشروع ممشى الإمام الترمذي بالمدينة يكشف عن المميزات والمسارات الخاصة بالممشى
https://www.alshaamal.com/?p=120520
تم النشر في: 9 أكتوبر، 2020 1:55 ص                                    
109041
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

عبدالرحمن_بن_مرشد_المدينة :  كشف المهندس محمد بن مساعد الخياري مسؤول مشروع ممشى الإمام الترمذي، عن مسارات الممشى في منطقة المدينة المنورة التي تم ويتم تدشينها في المنطقة كنوع من الإمارة للإهتمام برياضة المشي.

وأوضح الخياري أن أمانة المدينة المنورة تولي اهتمام كبير في إنشاء المناطق المفتوحة الخاصة برياضة المشي ويوجد عدة مشاريع على مستوى المنطقة.

وقال الخياري أن شرق المدينة يوجد مشروعين أحدهما تم الانتهاء منه وهو ممشى أوس بن مالك ويوجد مشروع آخر تم البدء فيه وهو مشروع ممشى الأمير مقرن ، وفي جنوب المدينة سينتهي المشروع خلال الأشهر القليلة القادمة وهو ممشى دار الهجرة والواقع على طريق عكرمة بن جهل وهذا المشروع يخدم غرب المدينة.

وتابع: عن مشروع ممشى شارع الإمام الترمزي، قال الخياري أنه سيتم الانتهاء منه خلال 18 شهر ويخدم غرب المدينة وهو بطول 1700 متر وبعرض 30 متر وهو مخصص للمشاة فقط ومقسم إلى عدة مسارات وهي مسارة للمشاة، ومسار لرياضة الجري والهرولة، ومسار مخصص لرياضة ركوب الدراجة، بالاضافة الى وجود منطقة خاصة للاطفال لغرس ثقافة الرياضة بداخلهم وحتى ننشئ منهم جيل مهتم بالصحة والرياضة، مؤكداً أن الممشى يحتوي على مسطحات خضراء على اشجار ظل ومواقف سيارات

وفي نهاية حديثه كشف الخياري أن المشروع يحتوي على مبنيين في بداية ونهاية الممشى ويحتوي بداخلهما على مصلى ودورات مياة ويحتوي على أنشطة تجارية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>