الجمعة, 15 ربيع الآخر 1446 هجريا, 18 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 15 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
05:03 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:52 م
العشاء
07:22 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالمناطق

فريق مزايا الصحي ينفذ مبادرة فصيلة دمك؟ شئ يهمك في تفعيل اليوم العالمي للتطوع 2020

فريق مزايا الصحي ينفذ مبادرة فصيلة دمك؟ شئ يهمك في تفعيل اليوم العالمي للتطوع 2020
https://www.alshaamal.com/?p=130942
تم النشر في: 12 ديسمبر، 2020 1:58 م                                    
21084
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفذ فريق مزايا الصحي التطوعي التابع لجمعية البر بأبوعريش مبادرة فصيلة دمك؟ شئ يهمك بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي تحت شعار “عطاء وطن”مساء الجمعه الموافق ٢٦/ ٤ / ١٤٤٢هـ ، التي تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية العمل التطوعي والخدمة المجتمعية بحضور قائدة الفريق الاستاذة ليلى دهل .

وقد تضمنت المبادرة على عدة اركان
ركن تحاليل الدم لمعرفة فصيلة الدم
وركن قياس مستوى السكر وركن قياس الضغط والوزن لمعرفة كتلة الجسم لمرتادي الفعالية وزوار الحديقة برعاية الأستاذ محمود الأقصم رئيس جمعية البر بأبوعريش والعمدة محمد عمر الأقصم والراعي الرسمي للمبادرة صحيفة نبض العرب التي استقطبت عدة صحف لتغطية هذه الفعالية منها صحيفة البيان وصحيفة مجد الوطن والإعلام الجديد وصحيفة الحدث .

وقد قامت قائدة الفريق الأستاذة ليلى دهل بشرح مفصل عن المبادرة وأهدافها ونتائجها المتوقعة للمساهمة في رفع مستوى الوعي الصحي بين أفراد المجتمع حيث بلغ عدد المستفيدين ما يقارب ٢٠٠شخص من المشاركين في الفعالية والضيوف والزوار .

وفي نهاية المبادرة قامت قائدة الفريق المتألقة بتكريم الأستاذ محمود الأقصم رئيس مجلس إدارة جمعية البر ومستوصف البديع والقرفي وعناية مزايا التي قامت بتوزيع بطاقات مزايا مجانية للحضور وصحيفة نبض العرب الراعي الإعلامي الرسمي للفريق وجميع الصحف المشاركة والأستاذ تركي الدايلي مهندس الصوتيات ، كما كرمت أعضاء فريقها المميز.

وفي الختام شكرت الأستاذة ليلى دهل جميع من ساهم في إنجاح هذه الفعالية من رعاه وداعمين وإعلاميين وجميع أعضاء فريقها ، وبدورها تتقدم صحيفة نبض العرب الراعي الإعلامي الرسمي للفعالية بالتهنئة لقائدة الفريق وكافة أعضاء الفريق بنجاح المبادرة وتتمنى لهم مزيدًا من التألق والتميز بمثل هذه المبادرات التطوعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>