الجمعة, 15 ربيع الآخر 1446 هجريا, 18 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 15 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
05:03 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:52 م
العشاء
07:22 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالمناطق

محافظ القريات يستعرض مشاريع البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة

محافظ القريات يستعرض مشاريع البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=140002
تم النشر في: 6 فبراير، 2021 12:54 ص                                    
17568
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بحث محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر ، مع مدير مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الجوف المهندس عبدالله بن أحمد الأحمري ،عدداً من الموضوعات المتعلقة بأعمال ومشاريع والخدمات التي يتم تنفيذها بالمحافظة .

واستعرض المهندس الأحمري خلال اللقاء احتياجات المحافظة في مجال البيئة والمياه والزراعة والجهود المبذولة في أعمال الأراضي وتطبيق المخططات الزراعية وايضاح التعديات والتعاون على متابعتها وازالتها أولاً بأول.
وقد سبق هذا اللقاء زيارة تفقدية للمهندس الأحمري شملت مكتب الوزارة بالمحافظة والمشاريع الجاري تنفيذها والمحجر الحيواني والنباتي بمنفذ الحديثة الحدودي، والتقى بمدير عام الجمارك بمنفذ الحديثة عبدالرزاق بن محمد الزهراني وتم استعراض أعمال برامج الربط الإلكتروني بين وزارة البيئة والجمارك ونتائج تطبيقها بالمنفذ وسبل التعاون المشترك في تحقيق معدلات إنجاز كبيرة بأعلى جودة وأسرع وقت وبما يضمن صحة وسلامة الغذاء وأمن الوطن، عقبها زيارات ميدانية لعدد من المزارعين بالمحافظة.

ويأتي ذلك انطلاقاً من توجيهات سمو أمير منطقة الجوف حفظه الله التي تؤكد دوماً على ضرورة المتابعة الميدانية وتلمس احتياجات المواطنين وتسهيل الخدمات لهم  والتعاون المستمر بين الادارات الحكومية لتوحيد الجهود والأهداف والعمل بروح الفريق الواحد وصولاً لأفضل النتائج والإنجازات وتحقيقاً للصالح العام، وبدعم ومتابعة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة، ومعالي نائبه لتقديم أفضل خدمة تليق بالوطن والمواطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>