الجمعة, 15 ربيع الآخر 1446 هجريا, 18 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 15 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
05:03 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:52 م
العشاء
07:22 م

الموجز الأخبار ي »»

محليات

“ آل خليفة “ أكرمني الله بمعرفتكم وعملي بالسعودية من أفضل أيام عمري

بالفيديو .. لقاء مؤثر وأخوي جمع وزير الشؤون الإسلامية بسفير البحرين السابق وجسد معاني الأخوة في أسمى معانيها

بالفيديو .. لقاء مؤثر وأخوي جمع وزير الشؤون الإسلامية بسفير البحرين السابق وجسد معاني الأخوة في أسمى معانيها
https://www.alshaamal.com/?p=193105
تم النشر في: 9 ديسمبر، 2022 11:56 ص                                    
35148
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حرص معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ منذ وصوله صباح يوم أمس لمملكة البحرين على الالتقاء بالسفير البحريني السابق لدى الرياض الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة والذي تربطه روابط أخوية وصداقة عبر عنها الثاني مانلحق جزاك ولن أنسى مواقفك وأخوتك وبيتك المفتوح لي فجزاك الله خيرا .

جاء ذلك في مقطع فيديو متزامن مع الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لتوقيع البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين في مجالات الشؤون الإسلامية .

وذكر ″ آل خليفة ″ أن مما أكرمه الله به خلال عمله بالمملكة سفيرا لبلاده هو معرفة الطيبين من أبناء المملكة العزيزة على قلبه ومنهم الوزير ″ آل الشيخ ″ الذي لن ينسى مواقفه وصداقته وحرصه على مواصلة اللقاءات الأخوية التي تتسامى معها كل معاني الأخوة المتأصلة في الشعب السعودي الشقيق بحد تعبيره.

ونوه ″ آل خليفة ″ بالتطور والرقي الذي تشهده المملكة في ظل القيادة الحكيمة، معبرا عن سعادته الغامرة بما تحقق للمملكة من نجاحات في الميزانية وتنظيم القمم التي تعكس مكانة المملكة عالميًا وإقليميًا .

وعبر الوزير ″ آل الشيخ ″ خلال المقطع إنه منذ وصل للبحرين كان أول سؤال له هو عن السفير وحالته الصحية حيث قرر الذهاب لمنزله للاطمئنان على صحته، مبينا أن الروابط الأخوية هي من أوثق العرى التي ينبغى أن يتحلى بها الأشقاء .

جدير بالذكر أن زيارة وزير الشؤون الإسلامية الحالية للبحرين تشهد لقاءات رفيعة المستوى وتوقيع برنامج تنفيذي للتعاون في مجالات الشؤون الإسلامية ونشر الوسطية والاعتدال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>