الجمعة, 17 ربيع الأول 1446 هجريا, 20 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:52 ص
الشروق
06:10 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:41 م
المغرب
06:20 م
العشاء
07:50 م

الموجز الأخبار ي »»

محليات

محافظ هروب يدشن هوية فعاليات هروب الشتوية للعام 2018

محافظ هروب يدشن هوية فعاليات هروب الشتوية للعام 2018
https://www.alshaamal.com/?p=23942
تم النشر في: 19 ديسمبر، 2018 4:40 م                                    
48218
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن محافظ هروب فيصل بن ناصر بن لبدة بمكتبه، اليوم (الثلاثاء)، هوية فعاليات هروب الشتوية للعام 2018 تحت شعار “هروب سحر الجنوب”، والتي ستقام بمجمع حدائق بلدية هروب بالجوف، وتشمل مسرحًا للطفل وألعاب تفاعلية وركنًا للأسر المنتجة ومعارض للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي.
كما دشن بن لبدة هوية فعاليات الملتقى الشبابي الأول الذي ستنفذه لجنة التنمية الاجتماعية بهروب وقام بالتعرف على الأنشطة والبرامج التي تقدمها اللجنة للأهالي والزوار، موضحًا حرصه على تحقيق تطلعات أمير منطقة جازان ونائبه بتوفير أنشطة شاملة ومختلفة للأهالي والزوار والسياح خلال إجازة منتصف العام الدراسي ، مشيرًا إلى أن تنوع وتوزيع الفعاليات على مواقع هروب السياحية من العوامل الإيجابية والمحفزة.

وأضاف رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بهروب جابر معايل هروبي: إن لجنة هروب التنموية أنهت كل استعداداتها من خلال إطلاق مجموعة من البرامج والأنشطة والألعاب والدوريات الرياضية والإلكترونية لتحفيز وتشجيع الشباب والشابات واكتشاف المواهب في الفنون المختلفة، منوها بأن تدشين محافظ هروب لفعاليات الملتقى الشباب الأول يأتي من حرصه على توفير متنفسات للأهالي بهروب وزوارها خلال عطلة منتصف العام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>