الجمعة, 17 ربيع الأول 1446 هجريا, 20 سبتمبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 ربيع الأول 1446هـ

الفجر
04:51 ص
الشروق
06:09 ص
الظهر
12:15 م
العصر
03:42 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م

الموجز الأخبار ي »»

الصحة والغذاء

إنقاذ حياة 4 حالات بمستشفى أجياد الطوارئ خلال يوم واحد

إنقاذ حياة  4 حالات بمستشفى أجياد الطوارئ خلال يوم واحد
https://www.alshaamal.com/?p=264026
تم النشر في: 22 يونيو، 2024 9:43 م                                    
5475
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

تمكنت – بفضل الله – الفرق الطبية بمستشفى أجياد الطوارئ عضو تجمع مكة المكرمة الصحي من إنقاذ حياة أربع حالات وصلت إلى طوارئ المستشفى عن طريق مراكز طوارئ الحرم المتواجدة بأروقة المسجد الحرام وذلك خلال اليوم الرابع عشر من شهر ذي الحجة.

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي بأن حالات المرضى تنوعت بين حالتين جلطات في القلب وحالة جلطة في الدماغ وحالة فشل كلوي حاد كلها تمثل خطر على حياة المرضى وعامل الوقت مهم لإنقاذ حياة الحاج، حيث جرى التعامل معها بشكل عاجل وسريع من الفرق الطبية في الوقت الذهبي وفق ما تفتضيه كل حالة.

ولفتَ تجمع مكة الصحي إلى أنه تم نقل ثلاثة حالات إلى مدينة الملك عبد الله خلال نصف ساعة من استقبالها في مستشفى أجياد الطوارئ وحالة إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة لتلقي الخدمة والرعاية الطبية التخصصية المطلوبة.

جديرٌ بالذكر أن مستشفى أجياد للطوارئ يعمل بكامل طاقته الاستيعابية وطاقمه الطبي وما يمتلكه المستشفى من كوادر بشرية مؤهلة تأهيلاً عالياً لتقديم أفضل رعاية طبية بأعلى جودة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>