الثلاثاء, 5 ربيع الآخر 1446 هجريا, 8 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 5 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:09 م
العصر
03:31 م
المغرب
06:01 م
العشاء
07:31 م

الموجز الأخبار ي »»

طلاب الأمير عبدالله بن جلوي يشاركون في غرس الأشجار ضمن مبادرة الجوف واحة خضراء

وجبة العشاء الأخير

حصلت على تقييم 95 من 100 .. 61% نسبة زيادة المشتركين بغرفة الطائف والخدمات ترتفع إلى 190 خدمة

طلبة تعليم الطائف يحققون مراكز متقدمة في مسابقة الأولمبياد العالمي للربوت

الأمير سعود بن نهار يدشن حملة التوعية بسرطان الثدي

الأمير سعود بن نهار يشهد توقيع اتفاقيتي بلدية ومجتمعية

كيان تشارك دار الرعاية للمسنات ومؤسسة العنود الخيرية احتفالهم باليوم العالمي للمسنين

معهد روح التحدي يقيم حفل توقيع اتفاقية انضمام أ. محمد آل عطوة في المجال الزراعي بمدينة الجبيل الصناعية

الأمير فيصل بن سلطان آل سعود يدشن جمعية أسوة للتعريف بسيرة الرسول عليه السلام

السعودية ترسم خريطة طريق طموحة لقطاع نقل متطور ومتكامل يربط المملكة بالعالم ويرتقي بجودة الحياة

الرياض تستضيف مائدة مستديرة بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين كازاخستان والمملكة العربية السعودية

أمير الشرقية يدشن التمرين التعبوي ” استجابة 15 “

محليات

9 أبواب تفتح آفاقاً جديدة لرواد الأعمال وتمكّن المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الاستدامة في “بيبان” 24

9 أبواب تفتح آفاقاً جديدة لرواد الأعمال وتمكّن المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الاستدامة في “بيبان” 24
https://www.alshaamal.com/?p=272697
تم النشر في: 8 أكتوبر، 2024 3:43 م                                    
4818
0
aan-morshd
نواف الرويلي - الطائف
aan-morshd

يستقبل ملتقى “بيبان 24″، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، زواره عبر 9 أبواب مختلفة إضافة إلى أقسام عديدة تشمل المسرح الرئيسي، مسرح بيبان Talks، مركز دعم المنشآت، منصة المعرفة؛ بهدف تلبية احتياجات رواد ورائدات الأعمال، وتمكّن المنشآت الصغيرة والمتوسطة من تحقيق النمو والاستدامة، وذلك خلال الفترة من 5 – 9 نوفمبر 2024.
وينقل ملتقى “بيبان 24” الذي يقام تحت شعار “وجهة عالمية للفرص” زواره في رحلة تبدأ من “باب الانطلاقة”، الذي يقدم مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة في بناء أفكار المشاريع وإعداد نموذج العمل وتثقيف رواد الأعمال في مختلف المجالات التي تتوافق مع محطات رحلتهم الريادية وتنتهي بالالتقاء بحاضنات مهتمة بدعم ومشاريعهم الرائدة.
ويستعرض “باب التمكين” الجهات الممكنة والداعمة في القطاعين العام والخاص، التي تقدم خدمات ومبادرات لتمكين رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، فيما يعرف “باب التمويل والاستثمار” رواد الأعمال بالعديد من الجهات التي تقدم فرصًا وحلولًا تمويلية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في مختلف المجالات، كما يمكّن “باب التجارة الإلكترونية” أصحاب المنشآت من تبني التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي في ممارسة أعمالهم، بالإضافة إلى استعراضه أهم تقنيات التجارة الإلكترونية وخدمات القطاع العام والخاص وكذلك جميع حلول واحتياجات المتاجر الإلكترونية.
ويحفّز “باب الامتياز التجاري” أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في التوسع دوليًا بمشاريعهم وعلاماتهم التجارية، ويستعرض الفرص للعلامات التجارية المانحة للامتياز، في الوقت الذي يعزز فيه “باب الابتكار” رحلة رائد الأعمال الابتكارية، ويستعرض الخدمات التفاعلية التي تدعم مسيرته بما يضمن تحقيق النمو الاستدامة.
ويهدف “باب الشركات الناشئة” إلى توفير بيئة ريادية متكاملة، من خلال رفع مستوى التواصل بين أصحاب المشاريع والمستثمرين والجهات الداعمة؛ كالحاضنات والمسرعات المحلية والدولية والشركات الريادية المتميزة من مختلف دول العالم.
فيما يعنى “باب المنشآت متسارعة النمو” في دعم نمو الأعمال، ويُعد هذا الباب نقطة تجمع لرواد الأعمال والمستثمرين وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ويسعى إلى تحسين أداء المنشأة بما يتخطى مسارها المتوقع، كما يُقدِّم “باب السوق” فرصة لأصحاب المشاريع الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم وتقديم خدماتهم، وكذلك الترويج للابتكار والإبداع، وتحفيز الشباب ذوي الأفكار الخلاقة.
يُذكر أن ملتقى بيبان 24 يقام في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة واسعة من رواد الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم؛ ويهدف إلى تعزيز مكانة المملكة كمركز نوعي عالمي يحتضن الفرص الاستثمارية والريادية، وتوفير بيئة محفزة لأصحاب الأفكار على إطلاق مشاريعهم، وحث ثقافة الابتكار والدخول لعالم الأعمال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>