الخميس, 14 ربيع الآخر 1446 هجريا, 17 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 14 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:53 م
العشاء
07:23 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالمناطق

سمو محافظ الأحساء يشهد تدريبات الفتح ويدعم الفريق قبيل استكمال منافسات دوري روشن

سمو محافظ الأحساء يشهد تدريبات الفتح ويدعم الفريق قبيل استكمال منافسات دوري روشن
https://www.alshaamal.com/?p=273526
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2024 1:16 ص                                    
3358
0
aan-morshd
فتحية عبدالله - الأحساء
aan-morshd

شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، مساء اليوم “الأربعاء”، تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، وكان في استقبال سموّه فور وصوله رئيس النادي المهندس منصور العفالق وعددٍ من أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي الفريق الأول بالنادي.

تأتي زيارة سموّه في إطار متابعته ودعمه المستمر لأندية الأحساء ومن ضمنها نادي الفتح والذي يلعب في دوري روشن للمحترفين ، والتقى سموّه بلاعبي الفتح والأجهزة الفنية والإدارية قبل الحصة التدريبية، حيث حثّهم على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات القادمة لتحسين ترتيب الفريق في الدوري، مؤكدًا أن “أنظار أبناء الأحساء تترقب انتصاراتهم القادمة”.

وأضاف سموّه أن الفتح يجب أن يعود إلى مكانه الطبيعي كمنافس قوي في دوري روشن، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك القدرات والإمكانات التي تؤهله للتواجد بين الأندية الكبرى والمنافسة على المراكز المتقدمة ، كما شدد على أهمية تقديم أداء قوي في المباريات القادمة ، قائلاً: “الطموحات تتجاوز مجرد تحسين الترتيب، بل تتجه نحو استعادة الفريق لمكانته الريادية في كرة القدم السعودية”.

من جانبهم، أعرب رئيس النادي المهندس منصور العفالق والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين عن بالغ سعادتهم وامتنانهم بزيارة سموّه لهم، مؤكدين أن دعمه المتواصل يمنحهم دفعة معنوية قوية ورغبة حثيثة في تقديم أفضل مستوياتهم في المباريات القادمة ، وأوضحوا أن هذا اللقاء يعزز لديهم الإصرار على تحقيق النتائج الإيجابية والتقدم في قائمة الدوري الذي يستهل منافساته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>