الجمعة, 15 ربيع الآخر 1446 هجريا, 18 أكتوبر 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 15 ربيع الآخر 1446هـ

الفجر
05:03 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:52 م
العشاء
07:22 م

الموجز الأخبار ي »»

أخبارالمناطق

أمين المدينة المنورة يرعى حفل افتتاح معرض المدينة بيلكدس

أمين المدينة المنورة يرعى حفل افتتاح معرض المدينة بيلكدس
https://www.alshaamal.com/?p=273637
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2024 10:37 م                                    
7811
0
aan-morshd
صحيفة الشمال - المدينة المنورة
aan-morshd

رعى معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي مساء يوم الخميس ١٧ أكتوبر حفل إفتتاح وتدشين معرض المدينة بيلدكس ٢٠٢٤ بمشاركة عدد من الشركات والجهات الحكومية في مركز الملك الملك سلمان الدولي للمؤتمرات.

حيث بدأ الحفل بعزف السلام الملكي ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، واستمع الجميع لكلمة ترحيبية نيابة عن شركة الهلال المستقبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا للتعريف بالمعرض وأهدافه والجهات المشاركة فيه.

وأوضح سعادة المهندس أشرف صفوان مليباري المدير العام لشركة الهلال المستقبل أن معرض المدينة بيلدكس يهدف إلى تقديم حلول بناء متكاملة من خلال كبار المستثمرين العقاريين وأهم الشركات المتخصصة في البناء والإنشاءات تحقيقا لأهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠.

ويصاحب المعرض توقيع عدد من الإتفاقيات والشراكات بين الجهات المشاركة سعيا لتقديم خدمات بناء إبتكارية للمستفيدين، وتستمر فعاليات المعرض من ١٧–١٩ أكتوبر حيث يفتح أبوابه للزائرين من الساعة ٤:٠٠ مساء وحتى الساعة ١١:٠٠ ليلا في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>